آخر الأخبار
 - اشاد رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي بالتجربة اليمنية المتمثلة في التحول السياسي السلمي الذي شهدته اليمن ، والتي تؤكد على حضارة ومدنية الشعب اليمني العريق....

الاثنين, 26-نوفمبر-2012 - 13:14:38
مركز الاعلام التقدمي -

اشاد رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي بالتجربة اليمنية المتمثلة في التحول السياسي السلمي الذي شهدته اليمن ، والتي تؤكد على حضارة ومدنية الشعب اليمني العريق.
وأكد رئيس الوزراء التونسي خلال استقباله اليوم بتونس وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبد الحافظ ثابت نعمان أهمية تعزيز العلاقات بين اليمن وتونس بما يستجيب وطموحات وتطلعات الشعبين الشقيقين وخاصة في ظل المستجدات التي شهدها البلدين العام الماضي والعمل على تعزيز قدراتهما في مواجهة التحديات الراهنة والمستقبلية.
من جانبه استعرض وزير التعليم الفني والتدريب المهني جملة من المواضيع المتعلقة بالأوضاع التي شهدها اليمن خلال العام الماضي وصولاً إلى اتفاقية نقل السلطة وفقاً للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
حضر اللقاء وزير التعليم الفني والتشغيل التونسي عبد الوهاب معطر، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي التونسي المنصف بن سالم ، والقائم بأعمال السفارة اليمنية في تونس احمد عبدالله ناجي


*سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)