آخر الأخبار
 - أعلن الجيش الاسرائيلي ان قواته قتلت شابا فلسطينيا مدعيا انه اقتحم منزلا في اشكول بالنقب الغربي، وطعن اسرائيلية، فجر الاثنين 26 نوفمبر/تشرين الثاني....

الاثنين, 26-نوفمبر-2012 - 09:49:26
مركز الاعلام التقدمي -

أعلن الجيش الاسرائيلي ان قواته قتلت شابا فلسطينيا مدعيا انه اقتحم منزلا في اشكول بالنقب الغربي، وطعن اسرائيلية، فجر الاثنين 26 نوفمبر/تشرين الثاني.
وقالت المصادر الاسرائيلية ان شابا فلسطينيا (20 عاما) اقتحم منزلا في اشكول القريبة من حدود قطاع غزة، وطعن اسرائيلية في كتفها واثناء محاولته الهرب أطلق الجيش الاسرائيلي النار ما أدى الى مقتله. وبحسب المصادر الاسرائيلية، فإن دوافع هذا الحادث الجنائية، في حين يحقق الجيش الاسرائيلي في كافة الاحتمالات.
على صعيد آخر اعتقلت القوات الاسرائيلية فجر الاثنين شابين من مخيم العين غرب نابلس. وقالت مصادر محلية فلسطينية لوكالة "معا" ان الآليات العسكرية الاسرائيلية اقتحمت مخيم العين واعتقلت الشابين بعد شن حملة تفتيش واسعة.
كما اغلقت القوات الاسرائيلية مدخل بلدة يعبد الشرقي بحاجز صباح الاثنين، بينما اغلقت المدخل الغربي للبلدة الواقعة جنوب غرب جنين بسواتر حديدية، ومنعت المواطنين من الدخول الى البلدة او الخروج منها. وقالت مصادر محلية ان اغلاق البلدة جاء بعد ان القى شبان الحجارة على احد الابراج العسكرية.


المصدر: وكالة "معا" الاخبارية


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)