آخر الأخبار
 - اللواء عبد القادر قحطان وزير الداخلية اليمنية

الأحد, 25-نوفمبر-2012 - 19:46:34
مركز الاعلام التقدمي- خاص/ صنعاء -

أكد اللواء عبد القادر قحطان- وزير الداخلية- أن ملف قضية العملية الارهابية التي استهدفت كلية الشرطة بصنعاء سيحال إلى القضاء يوم غد الاثنين أو بعد غد، كاشفاً النقاب عن أن الخلية الارهابية التي نفذت جريمة السبعين هي نفسها التي نفذت العملية الارهابية في كلية الشرطة.


وقال قحطان- في كلمة ألقاها في مقر قيادة قوات الامن المركزي على هامش حفل تخرج الدورة 11 المتقدمة "دفعة شهداء السبعين": أن جريمة السبعين وقد سبقتها جرائم ولحقتها جرائم أرتكبها الحمقى من الإرهابين الذين لا يميزون بين حق وباطل يذهبون دوما للتخريب والأرهاب الذي لا يعرف وطنا ً ولا مكاناً ولا زمان, وعلينا جميعا ً أن نشد على ايدينا لمواجهة الأرهاب بكافة صورة واشكاله.


وأضاف: نحن قد عملنا على التحقيقات المستمرة من أجل فضح المرتكبين لجريمة السبعين وقد تم إحالة القضية للنيابة مع عدد من المتهمين المنضمين للخلية الإرهابية التي نفذت تلك الجريمة النكراء وسيتلوها غداً أو بعد غداً إحالة قضية جريمة كلية الشرطة لأنها نفس الخلية التي نفذت جريمة السبعين.


وتوعد وزير الداخلية بأنه سيتم ملاحقة كل من يريد أن يعبث بالوطن أينما كانوا سواء في اليمن أو من يحاولون الهروب منه, وكل الفارين من وجه العدالة والتي ما زالت الاجهزة الأمنية تلاحقهم بكل إصرار حتى يقدموا للعدالة وينالوا جزاؤهم.
لمزيد من التفاصيل:
http://www.alealamy.net/news-55399.htm






أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)