آخر الأخبار
 - الزعيم علي عبد الله صالح وجمال بن عمر

السبت, 24-نوفمبر-2012 - 20:48:38
مركز الاعلام التقدمي- خاص -

كشف مصدر قيادي رفيع بحزب المؤتمر الشعبي العام لـ"مركز الاعلام التقدمي" عن قيام قيادة المؤتمر اليوم السبت بتسليم مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر ملفاً يتضمن كشوفات بأسماء آلاف الأشخاص من اعضائه ممن تم اقصائهم من مراكزهم الوظيفية في مختلف محافظات الجمهورية، مطالباً الأمم المتحدة بالتدخل الفوري لوقف حملات اجتثاث المؤتمريين من المؤسسات الحكومية.
وأكد المصدر أن الرئيس علي عبد الله صالح حذر خلال اجتماع ضم السيد بن عمر وقيادات المؤتمر من عواقب وخيمة قد تترتب عن عمليات الاجتثاث التي تمارسها قوى أحزاب اللقاء المشترك، وعلى وجه الخصوص حزب الاصلاح، ممثالة للأزمة القائمة في الجنوب.
وأشار المصدر القيادي الى أن الرئيس صالح ناقش أيضا مع بن عمر ملف القضية الجنوبية ، وحذر من مؤامرات تقف ورائها قوى خارجية تسعى الى تقسيم اليمن بالتواطؤ مع قوى داخلية يمنية من خلال تعقيد القضية والتعاطي معها بلغة تشطيرية وعرقلة أي بوادر تفاهم بين بعض القوى السياسية في الجنوب.
كما اشار المصدر في تصريحة لمركز الاعلام التقدمي الى ان الرئيس صالح جدد التأكيد لمبعوث الامم المتحدة بأنه لانية له بلعب أي دور سياسي مستقبلي، وأنه يقود حزبه في اطار مضامين المبادرة الخليجية والوفاق الوطني، في نفس الوقت الذي طالب بن عمر بلعب دور في حث الأطراف السياسية الأخرى على وقف حملات التصعيد الاعلامية والاستفزازات وتحييد الاعلام الرسمي الحكومي.
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)