آخر الأخبار
 -  قالت الأخت حورية مشهور وزيرة حقوق الإنسان أن مؤتمر حقوق الإنسان الوطنية سيبدأ أعماله بصنعاء في 9 ديسمبر ويستمر يومين ويسبقه عقد ورشة عمل حول العدالة الإنتقالية .

الخميس, 22-نوفمبر-2012 - 12:49:45
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

 قالت الأخت حورية مشهور وزيرة حقوق الإنسان أن مؤتمر حقوق الإنسان الوطنية سيبدأ أعماله بصنعاء في 9 ديسمبر ويستمر يومين ويسبقه عقد ورشة عمل حول العدالة الإنتقالية .
وأوضحت مشهور أن المؤتمر سيناقش قضايا مهمة منها حقوق الجنسين في «تهريب البشر في» المسؤولية، و»اللاجئين مشروع القانون»، والدستور الجديد، والمؤسسة الاجتماعية، ثم ورشة عمل للجنة التحضير لمؤتمر وطني للشباب، وحلقة عمل بشأن الوحدات المنشأة حديثا في وزارة حقوق الإنسان « الإصلاحات الهيكلية « . وأضافت الأخت الوزيرة أن المؤتمر سيشهد أيضا حلقات عمل بشأن الخدمة العامة، وورشة عمل حول مكافحة الإرهاب ومنظمات المجتمع المدني الجهود وورشة يومين تدريب للموظفين في وزارة حقوق الإنسان من المحافظات، ويومين التدريب على حقوق الإنسان لمراسلي وسائل الإعلام..وقالت مشهور أن شركاء اليمن الدوليين في المؤتمر سفارة مملكة هولندا، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، والمعهد الدانمركي لحقوق الإنسان واليونيسيف، والمنظمة الدولية للهجرة والمفوضية، ومنظمة الصحة العالمية والمركز الدولي «العدالة الانتقالية»، ومكتب مفوض الأمم المتحدة السامي لحقوق الإنسان، وسفارة فلسطين .


26ستنمبر
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)