آخر الأخبار
 - في مداخلة للبرنامج التلفزيوني "ملفات ساخنة "  قال وزبر التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول إن وزارة التربية وضعت خارطة لتحقيق واعطاء حقوق المعلمين كاملة

الأحد, 18-نوفمبر-2012 - 12:56:20
مركز الاعلام التقدمي- اسماء حيدر -


في مداخلة للبرنامج التلفزيوني "ملفات ساخنة "  قال وزبر التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الاشول إن وزارة التربية وضعت خارطة لتحقيق واعطاء حقوق المعلمين كاملة غير منقوصة مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع نقابات التعليم على تنفيذ تلك الخارطة وفق خطة زمنية محددة . وأستدرك قائلاً:"و لكن يبدو ان البعض لم يرق له ذلك" .
وأوضح الوزير الأشول في مداخلة لبرنامج "ملفات ساخنة" في قناة اليمن الفضائية الذي يقدمه الزميل صدام حسن: إن من أولويات الوزارة الاهتمام بحقوق المعلم ، مؤكداً ان حقوق المعلم مسئولية الوزارة قبل ان تكون مسئولية النقابات .
مشيراً الى ضرورة ان تُعطى حكومة الوفاق فرصة لتلبية كافة حقوق المعلم ، حيث قال: " نريد ممن يدعون الى الاضراب أن يعطونا فرصة ربع ما اعطوها للحكومة السابقة ولو لسنة ".
وأضاف وزير التربية :"عندما جئنا الى وزارة التربية والتعليم واجهتنا كثير من الاختلالات التي لا يتصورها شخص ، حيث وجدنا اكثر من خمسين الف شخص غير موجودين في الميدان التربوي ، إلا أننا بتعاون الجميع سنعمل جاهدين على معالجة هذه الاختلالات التي تعاني منها الوزارة ".
مبدياً استعداد الوزارة لعمل ميثاق شرف لابعاد العملية التعليمة من المكايدات والمزايدات السياسية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)