آخر الأخبار
 - بحث وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان اليوم مع مدير عام مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربي في اليمن السفير سعد بن محمد العريفي أوجه التعاون والتنسيق الأمني بين اليمن ودول المجلس وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات الأمنية بما يحقق المزيد من الأمن والاستقرار في المنطقة.

الأحد, 18-نوفمبر-2012 - 12:36:49
مركزالاعلام التقدمي- -

بحث وزير الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان اليوم مع مدير عام مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربي في اليمن السفير سعد بن محمد العريفي أوجه التعاون والتنسيق الأمني بين اليمن ودول المجلس وسبل تعزيزها وتطويرها في كافة المجالات الأمنية بما يحقق المزيد من الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأشاد وزير الداخلية بالجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون الخليجي ودعمها الدائم لليمن للعمل الجاد والسريع في تنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها المزمنة وتعزيز الأمن والاستقرار والوفاق الوطني الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب اليمني.
وأشار اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان إلى الجهود التي تبذلها اللجنة العسكرية ولجنة تحقيق الأمن والاستقرار في علمية إرساء وتعزيز الأمن
والاستقرار وإزالة بؤر التوتر, مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية على تعزيز علاقات التعاون الأمني مع دول مجلس التعاون الخليجي.
من جانبه أكد السفير العريفي حرص دول مجلس التعاون الخليجي على تقديم كافة أوجه الدعم لليمن والوقوف إلى جانبه في كافة الظروف بما يحقق الأمن والرخاء للشعب اليمني, مشيداً بالنجاحات التي تحققت خلال المرحلة الماضية .


سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)