آخر الأخبار
 - قصفت طائرات إسرائيلية مقر رئاسة الحكومة (المقالة) في قطاع غزة بأربعة صواريخ السبت 17 نوفمبر/ تشرين الثاني. وشوهدت السنة اللهب تتصاعد من المبنى.
من جهة ثانية اصيب 3 فلسطينيين بجروح بصاروخ اطلقته طائرة اسرائيلية صباح السبت واستهدف احدهم بينما كان على دراجة نارية في مدينة خان يونس جنوب القطاع، كما قال ابو سلمية.

السبت, 17-نوفمبر-2012 - 11:48:11
مركزالاعلام التقدمي- -

قصفت طائرات إسرائيلية مقر رئاسة الحكومة (المقالة) في قطاع غزة بأربعة صواريخ السبت 17 نوفمبر/ تشرين الثاني. وشوهدت السنة اللهب تتصاعد من المبنى.
من جهة ثانية اصيب 3 فلسطينيين بجروح بصاروخ اطلقته طائرة اسرائيلية صباح السبت واستهدف احدهم بينما كان على دراجة نارية في مدينة خان يونس جنوب القطاع، كما قال ابو سلمية.
واوضح ان الجرحى الذين تتراوح اصاباتهم بين الحرجة والخطيرة نقلوا جميعا الى مستشفى ناصر في المدينة للعلاج.
وارتفع عدد القتلى في القطاع الى 30 بعد سلسلة غارات ليلية أدت الى مقتل 6 فلسطينيين بينهم 4 في استهداف قيادي ميداني في كتائب القسام في مخيم المغازي مع 3 مواطنين. وارتفع عدد الجرحى الى نحو 300 جريح.
كما قصفت الطائرات منزل إبراهيم صلاح مدير الإعلام في وزارة الداخلية في الحكومة المقالة في مخيم جباليا وأوقعت إصابات.
وفي وقت سابق قصفت طائرات إسرائيلية مدينة عرفات للشرطة غربي المدينة بخمسة صواريخ ما أدى الى الحاق أضرار مادية كبيرة به. واستهدفت الطائرات منزل أحد عناصر كتائب القسام بخربة العدس شمال مدينة رفح، ومسجد عباد الرحمن ومنزلا في مخيم البريج ما أدى الى إصابة 5 مواطنين.
وشنت كذلك عدة غارات على أراض زراعية في بيت لاهيا وجباليا شمالي قطاع غزة وأرضا خالية ببلدة بني سهيلا شرق مدينة خان يونس دون وقوع إصابات، بالإضافة الى 20 غارة على منطقة الأنفاق على الشريط الحدودي بين قطاع غزة ومصر جنوب مدينة رفح.


المصدر:روسيا اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)