آخر الأخبار
 - ضبطت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية 11 الف و376 قطعة سلاح مخالفة في إطار تنفيذها لخطة منع حمل السلاح في أمانة العاصمة والمدن اليمنية الرئيسية وعواصم المحافظات خلال اكتوبر الماضي .
واوضحت أجهزة الأمن في بلاغ تلقته وكالة الانباء اليمنية أنها ضبطت 123 قطعة سلاح مخالفة داخل المدن بالإضافة إلى 23 قنبلة يدوية وقرابة 5 ألف طلقة رصاص مختلفة، فيما ضبطت 216 قطعة سلاح استخدمت في ارتكاب جرائم وحوادث جنائية

الخميس, 15-نوفمبر-2012 - 21:13:06
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

ضبطت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية 11 الف و376 قطعة سلاح مخالفة في إطار تنفيذها لخطة منع حمل السلاح في أمانة العاصمة والمدن اليمنية الرئيسية وعواصم المحافظات خلال اكتوبر الماضي .
واوضحت أجهزة الأمن في بلاغ تلقته وكالة الانباء اليمنية أنها ضبطت 123 قطعة سلاح مخالفة داخل المدن بالإضافة إلى 23 قنبلة يدوية وقرابة 5 ألف طلقة رصاص مختلفة، فيما ضبطت 216 قطعة سلاح استخدمت في ارتكاب جرائم وحوادث جنائية، أما بقية القطع وعددها 11037 قطعة فقد تم ضبطها في مناطق الحزام المحيطة بالمحافظات وأمانة العاصمة أثناء محاولة أصحابها الدخول بها إلى المدن
الشهر الماضي.
واشارت الى أن حملات ضبط الأسلحة المخالفة تواصلت طيلة أيام شهر أكتوبر المنصرم وفقاً للخطة المقرة من قيادة وزارة الداخلية وبمشاركة مختلف الوحدات الأمنية بالمحافظات.. مؤكدة بأن الخطة أصبحت قوة فاعلة في الحفاظ على الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وضبطها قبل وقوعها.
ودعت اجهزة الامن الأخوة المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن من أجل القضاء على المظاهر المسلحة في المدن والحفاظ على الطابع المسالم للمدن اليمنية.


سبأ

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)