آخر الأخبار
 - استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر.....

الخميس, 15-نوفمبر-2012 - 13:26:16
مركز الإعلام التقدمي -

استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر.
جرى في اللقاء استعراض ومناقشة المستجدات الأخيرة في المشهد السياسي اليمني وطبيعة الحوار الذي جرى ويجري على مختلف مستوياته مع المعارضة الجنوبية سواء في القاهرة أو عدن أو غيرها.
وقال المبعوث الأممي جمال بن عمر خلال اللقاء " إنه يلمس تفهما طيبا من الجماعات التي التقاها على أساس أن الحوار والحوار وحده هو الأساس من أجل صيانة الحقوق والحفاظ على أمن وسلامة واستقرار ووحدة اليمن ".
وقد أكد الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي أن ما يجمع أكبر وأهم وليس هناك ما يفرق والموضوع هو كيف يتم تدارك الموقف والعمل على إخراج اليمن من أزماته السياسية والاقتصادية والأمنية وتوفير الأجواء الملائمة بالنوايا الصادقة للحوار الوطني الشامل الذي من شأنه حل كافة القضايا العالقة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب وفتح صفحة جديدة لمستقبل اليمن الجديد.
وأشار الأخ رئيس الجمهورية إلى أهمية العمل الجاد والمخلص من قبل كل القوى السياسية على مختلف مشاربها واتجاهاتها باعتبارها فرصة تاريخية لصناعة المستقبل المأمول من اجل الشباب والأجيال القادمة.


سبأ


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)