آخر الأخبار
 - العميد يحيى محمد عبدالله صالح

الأربعاء, 14-نوفمبر-2012 - 14:00:32
مركز الإعلام التقدمي- صنعاء -

أشاد الأخ رئيس الأركان لقوات الأمن المركزي بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوات الأمن المركزي من خلال مواجهة عناصر الارهاب وأعمال التخريب والتقطع التي لا زالت بلادنا تواجهها بعزيمة لا تلين وإرادة صلبة وتضحيات جسيمة .



وأكد في كلمته التي ألقاها في قيادة قوات الأمن المركزي صباح اليوم أمام الضباط والصف والجنود بأن قيادة قوات الأمن المركزي ومنذ تكليفها من قبل لجنة الشؤون العسكرية بمهام الحماية الأمنية وحفظ الأمن والاستقرار ،
تدرك حجم المسئولية الملقاة على عاتقها وكواهل الأبطال من منتسبي قوات الأمن المركزي الذين كان لهم الشرف بهذه الثقة العظيمة التي تتطلب منكم جهود كبيرة وأعمالاً استثنائية ترتقي وحساسية المرحلة.



ودعا الأخ رئيس الأركان جميع منتسبي قوات الأمن المركزي إلى التشبع بالوطنية الحقة وحب الانتماء للوطن ونبذ العنصرية والعمل بروح الفريق الواحد وعدم الانجرار وراء الاشاعات المغرضة التي تهدف للنيل من قوات الأمن المركزي وزعزعة الثقة بين منتسبيها من جهة وبين أبناء الشعب اليمني من جهة أخرى .
وأشار إلى أن القوات المسلحة والأمن صمام أمان الوحدة الوطنية ، وأن هيكلة الجيش يجب أن تتم على اسس ومفاهيم عسكرية وعلمية ووطنية ، لبناء قوات مسلحة مهنية واحترافية بعيداً عن المحاصة الحزبية.
وتطرق الأخ رئيس الأركان إلى الجهود التي تبذلها قوات الأمن المركزي في حفظ الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة وعواصم المحافظات والتي تتطلب تعاون كامل من أبناء الشعب؛
ودعا جميع الأحزاب بالمحافظة على العاصمة وعدم تشويهها بالشعارات الحزبية والسياسية التي لا تليق بالمظهر الحضاري ولا تتوافق وسياسية المرحلة الراهنة التي يجب أن نتوافق جميعنا عليها لإخراج البلد من الوضع القائم إلى بر الأمان.



وفي ختام كلمته أكد الأخ رئيس الأركان بأن قيادة قوات الأمن المركزي قد بذلت جهوداً كبيرة في تحقيق مشروع الحماية القانونية لمنتسبي الأمن المركزي باعتباره مطلب رئيسي لجميع منتسبي القوات المسلحة والأمن.


وكان هناك مشروع قد تم تقديمة إلى مجلس النواب ولكن الأحداث الأخيرة حالت دون مناقشته. ونؤكد بأننا ومن واقع مسئولياتنا سنواصل الجهود لتحقيق مشروع الحماية القانونية كونه يتصل اتصالاً وثيقاً بمعنويات الجنود والتأثير على أدائهم لمهامهم الأمنية والوطنية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)