آخر الأخبار
 - يعتزم مجلس المفتين في روسيا التعاون مع منظمة برامج التعليم الدولية التي يوجد مقرها في المملكة العربية السعودية. وجاء في موقع المجلس على الشبكة العنكبوتية ان المنظمة المذكورة تقوم بإعداد برامج تعليم العلوم الشرعية وكذلك تعليم اللغة العربية للاجانب.

الثلاثاء, 13-نوفمبر-2012 - 15:50:53
مركز الإعلام التقدمي -


يعتزم مجلس المفتين في روسيا التعاون مع منظمة برامج التعليم الدولية التي يوجد مقرها في المملكة العربية السعودية. وجاء في موقع المجلس على الشبكة العنكبوتية ان المنظمة المذكورة تقوم بإعداد برامج تعليم العلوم الشرعية وكذلك تعليم اللغة العربية للاجانب.
وكان ايلدار غالييف المسؤول في القسم الدولي بمجلس المفتين في روسيا قد إلتقى في مكة المكرمة ممثلي إدارة المنظمة السعودية المذكورة. وأشير في اللقاء بصورة خاصة الى وجوب تطوير برامج  التعليم في المعاهد الاسلامية الروسية بالاستفادة من الخبرة السعودية ، وتطبيق المستحدثات الجديدة في هذا المضمار. وقد أتفق الجانبان على تبادل الزيارات وبحث خيرة السبل للتعاون بينهما. علما ان مجلس المفتين في روسيا يشرف على ثلاث جامعات اسلامية روسية والعديد من المدارس الدينية ما يوفر مجالا واسعا للعمل في مجال تطوير وتحسين العملية التعليمية فيها.


*روسيا اليوم

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)