آخر الأخبار
 - استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ظهر اليوم في مقر إقامته بقصر البيان بالجهراء في العاصمة الكويتية رئيس وزراء دولة الكويت سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.

الاثنين, 12-نوفمبر-2012 - 15:35:50
مركزالاعلام التقدمي-صنعاء -

استقبل الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ظهر اليوم في مقر إقامته بقصر البيان بالجهراء في العاصمة الكويتية رئيس وزراء دولة الكويت سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.
حيث جرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتصلة بالعلاقات الأخوية المشتركة وما يهم البلدين والشعبين الشقيقين، في مختلف المجالات الاستثمارية والسياسية وغيرها.
واستعرض الأخ الرئيس مسار التسوية السياسية التاريخية في اليمن، وما تم إنجازه من شوط وصفه بالشوط الكبير، بحيث خرجت اليمن من المرحلة الخطيرة إلى وضع أفضل، مشيرا إلى أن المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة كانت المخرج المشرف والمناسب للوصول إلى اتفاق شُكلت بموجبه حكومة الوفاق الوطني وأجريت الانتخابات الرئاسية المبكرة التي مثلت تحولا استراتيجيا وتاريخيا بما مكن من الحفاظ على النهج الديمقراطي وخروج اليمن إلى بر الأمان.
وتناول الأخ رئيس الجمهورية مع رئيس الوزراء الكويتي طبيعة التحولات التي فرضتها الأزمة التي نشبت مطلع العام الماضي 2011م، وصولا إلى الإعداد والتهيئة للمؤتمر الوطني الشامل الذي ستجتمع فيه القوى السياسية من كل الأطياف بدون استثناء وذلك للخروج برؤية وطنية تمثل أهمية استراتيجية من أجل الدولة المدنية الحديثة والحكم الرشيد.


**سبا


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)