آخر الأخبار
 - وجهت وزارة الداخلية إدارة الأمن بمحافظة مأرب بإعداد ملفات قضائية جنائية لكل المتهمين بالاعتداء على خطوط نقل الطاقة الكهربائية في الدائرة الثانية بمنطقة الدماشقة بوادي مأرب والتي تعرضت لما يزيد عن 33 اعتداء منذ مطلع العام الجاري 2012م.

الجمعة, 09-نوفمبر-2012 - 16:37:22
مركزالاعلام التقدمي- سبا -

وجهت وزارة الداخلية إدارة الأمن بمحافظة مأرب بإعداد ملفات قضائية جنائية لكل المتهمين بالاعتداء على خطوط نقل الطاقة الكهربائية في الدائرة الثانية بمنطقة الدماشقة بوادي مأرب والتي تعرضت لما يزيد عن 33 اعتداء منذ مطلع العام الجاري 2012م.
وأكدت وزارة الداخلية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ضرورة إعداد ملفات القضايا الجنائية للمتهمين بالاعتداءات على خطوط الكهرباء بالتنسيق مع النيابة المختصة بالمحافظة لتقديمهم للمحاكمة غيابياً إذا تعذر ضبطهم، مشددة على أهمية بذل مزيد من الجهود والتحري عن المتهمين المتورطين في جرائم الاعتداءات التخريبية على خطوط كهرباء المحطة الغازية بمحافظة مأرب وضبطهم بأقصى سرعة ممكنة لتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل.
كما وجهت وزارة الداخلية إدارتي الأمن بمحافظتي شبوة ومأرب بتشديد إجراءات الحماية على منشآت النفط والكهرباء في المحافظتين والاستعانة بالوحدات العسكرية الموجودة فيهما لمنع أي اعتداءات محتملة على المنشآت الحيوية والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب وثرواته.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)