آخر الأخبار
 - أفادت مصادر مؤكدة أن الإعلامي المعروف عبد الرحمن النهاري قدم استقالته من عمله كمدير لقناة معين الفضائية إلى رئيس مجلس الإدارة ومالك القناة رجل الأعمال أحمد العيسي .
وبحسب المصادر فإن سبب الاستقالة المبكرة هي جملة من الصعوبات والعراقيل التي واجهها مدير القناة من قبل عبد الله أبو الغيث

الخميس, 08-نوفمبر-2012 - 14:52:39
مركزالاعلام التقدمي-اسماء البزاز -

أفادت مصادر مؤكدة أن الإعلامي المعروف عبد الرحمن النهاري قدم استقالته من عمله كمدير لقناة معين الفضائية إلى رئيس مجلس الإدارة ومالك القناة رجل الأعمال أحمد العيسي .
وبحسب المصادر فإن سبب الاستقالة المبكرة هي جملة من الصعوبات والعراقيل التي واجهها مدير القناة من قبل عبد الله أبو الغيث الذي تم تسجيل مؤسسة معين للإنتاج الفني والإعلامي التي تتبعها القناة بإسمه , وقالت المصادر إن التدخلات المستمرة من قبل أبو الغيث المالك الصوري للمؤسسة في عمل الإدارة التنفيذية المتعلق بالشؤون الفنية والإعلامية وقضايا تسيير عملية التأسيس والتوظيف والإنتاج وكل العمليات الإدارية دون أدنى خبرة أو مراعاة للعمل الإداري المؤسسي.
ولم تستبعد هذه المصادر أن سقوط تردد القناة على القمر الصناعي نايلسات بعد ظهوره بشهر واحد فقط وتعثر إنطلاق القناة يعود إلى الأزمة الإدارية التي عصفت بالقناة في وقت مبكر , مشيرة إلى أن الاستقالة أوضحت عدم استعداد مدير القناة المستقيل تحمل مسؤولية فشل القناة لأسباب حذر منها مرات عديدة لكن دون أي استجابة من مالك القناة .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)