آخر الأخبار
 - رفض الشيخ طارق الفضلي تسليم نفسه لمدير أمن محافظة أبين صباح اليوم .. وقالت مصادر محلية في أبين ان مدير أمن محافظة أبين العميد ركن عمر علي عبدالله يسلم وصل إلى أمام منزل طارق الفضلي في زنجبار بصحبة قوات أمنية ومدرعات لتأمين خروج طارق الفضلي حسب اتفاق مبهم حتى اللحظة .

الخميس, 08-نوفمبر-2012 - 14:51:33
مركز الإعلام التقدمي- -

رفض الشيخ طارق الفضلي تسليم نفسه لمدير أمن محافظة أبين صباح اليوم .. وقالت مصادر محلية في أبين ان مدير أمن محافظة أبين العميد ركن عمر علي عبدالله يسلم وصل إلى أمام منزل طارق الفضلي في زنجبار بصحبة قوات أمنية ومدرعات لتأمين خروج طارق الفضلي حسب اتفاق مبهم حتى اللحظة .
وقالت المصادر ان مدير الأمن وصل إلى أمام منزل طارق الفضلي في زنجبار الساعة السادسة صباحا , وانتظر الى الساعة التاسعة قبل ان يتحدث مع طارق بشأن تسليم نفسه لتأمين خروجه .. غير ان طارق الفضلي رد عليه باستغراب وقال له " من قال لك أني باسلم نفسي ".
وحسب فأن مدير الأمن اقفل عائدا الى ادراجه , في وفت اختفى محافظ محافظة أبين جمال العاقل بشكل فجائي , ويعتقد انه غادر الى صنعاء للبحث في موضوع طارق الفضلي الذي يبدو انها في طريقها الى الحل بعد انسحاب اللجان الشعبية من أمام منزله مساء أمس .
واوضحت المصادر ان التعليمات الصادر الى مدير الامن بمحافظة أبين لا تنص على إلقاء القبض على الفضلي .
وكانت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين – جنوب اليمن – قد شهدت توترا على مدى الثلاث الأيام الماضية بعد عودة طارق الفضلي الى منزله ..


*براقش نت

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)