آخر الأخبار
 - قام أمين عام مؤسسة البيت القانوني "سياق"  بتسليم نسخة من الملاحظات والمقترحات الأولية التي أعدتها المؤسسة بشأن بمشروع قانون إنشاء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان

الثلاثاء, 06-نوفمبر-2012 - 11:10:13
مركز الاعلام التقدمي- أسماء حيدر‎ -

قام أمين عام مؤسسة البيت القانوني "سياق"  بتسليم نسخة من الملاحظات والمقترحات الأولية التي أعدتها المؤسسة بشأن بمشروع قانون إنشاء الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان لمعالي وزير حقوق الإنسان الأستاذة/ حورية مشهور قايد رئيسة اللجنة الحكومية الوزارية المكلفة بإعداد المشروع.


وفي اللقاء أكد أمين عام المؤسسة بأن فريق المؤسسة القانوني لا زال يعمل على إستكمال بقية الملاحظات والمقترحات الخاصة بالمشروع.


من جانبها شكرت معالي الوزيرة المؤسسة على مشاركتها في تقديم الملاحظات والمقترحات وأكدت بأنها ستقوم بضم المؤسسة إلى الهيئة الاستشارية الخاصة بالوزارة.


هذا وقد تم مناقشة العديد من القضايا الهامة خلال اللقاء إبتداءً بضرورة تحريك تقرير اللجنة المشتركة من وزارة حقوق الإنسان وممثلين أهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات الخاص بمعاناة الأهالي وما تعرضوا له من انتهاكات، حيث وعدت معالي الوزيرة بأنها ستعمل جاهدة على عرض التقرير على مجلس الوزراء في أسرع وقت ممكن ووفقاً للإجراءات المتبعة لدى المجلس، ومؤكدة بأنها سبق وان عرضت التقرير على دولة رئيس الوزراء الأستاذ/ محمد سالم باسندوه.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)