آخر الأخبار
 - شارك نشطاء سلام إسرائيليون وإيرانيون في مظاهرة أمام السفارة الأمريكية في برلين ليعبروا عن غضبهم من توجهات السياسة الخارجية في برنامجي مرشحي الرئاسة باراك أوباما والجمهوري ميت رومني.

الأحد, 04-نوفمبر-2012 - 14:06:46
مركز الإعلام التقدمي - روسيا اليوم -

شارك نشطاء سلام إسرائيليون وإيرانيون في مظاهرة أمام السفارة الأمريكية في برلين ليعبروا عن غضبهم من توجهات السياسة الخارجية في برنامجي مرشحي الرئاسة باراك أوباما والجمهوري ميت رومني.
وقال أفنير أوفراث ناشط سلام إسرائيلي: "إننا خرجنا إلى شوارع برلين قبيل الانتخابات الرئاسية احتجاجا على التدخل الأمريكي في مستقبل وطننا. نحن نقف ضد سياسة تشديدالعقوبات واحتمالات شن حرب في منطقة الشرق الأوسط، وبالطبع نحن ضد الحرب بين إسرائيل وإيران".
وقالت شقايق كورد ناشطة سلام إيرانية ان كلا المرشحين رومني وأوباما يستخدمان الملف الإيراني في حملتيهما الانتخابيتين هدفا وحيدا في السياسة الخارجية. واضافت: "ما نقوله هو إن هذا يؤثر في حياتنا وحياة أقاربنا وعائلاتنا في إيران. أوباما ورومني يتلاعبان بهذا الملف ويتعهدان بمنع إيران من امتلاك سلاح نووي ويهددان بالحرب ضدها. ونحن نقول إن هذا هو بلدنا وعلينا أن نتعامل مع ذلك، وهو ليس شأن بلد يقع ما وراء البحار

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)