آخر الأخبار
 - التقط الباباراتزي صوراً للحسناء كيم كارداشيان وهي في معرض Prestige Imports المتخصص ببيع السيارات الرياضة الفاخرة النادرة، حيث لفتت سيارة من نوع باغاني هويرا انتباه كيم على الرغم من سعرها الذي يصل إلى مليوني دولار أمريكي.

الخميس, 01-نوفمبر-2012 - 19:45:47
مركزالاعلام التقدمي-عمان -


التقط الباباراتزي صوراً للحسناء كيم كارداشيان وهي في معرض Prestige Imports المتخصص ببيع السيارات الرياضة الفاخرة النادرة، حيث لفتت سيارة من نوع باغاني هويرا انتباه كيم على الرغم من سعرها الذي يصل إلى مليوني دولار أمريكي.


 قضت كيم ما يقارب الساعة في معرض السيارات وهي تتفحص بدقة السيارات باهظة الثمن المعروضة هناك، وبحسب التاجر المسؤول هناك فقد وقع اختيار كيم على سيارة باغاني هويرا التي يصل ثمنها إلى مليوني دولار، وتعد الأولى من نوعها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل رقم لوحة متسلسل وهو 0001.


 ولم يعرف إن كانت كيم تخطط لشراء السيارة لنفسها أو كهدية لشخص آخر كصديقها كايني ويست مثلاً!


 وتأتي زيارة كيم لمعرض السيارات الفاخرة بعد ساعات من التعبير عن مشاعر حزنها جراء إعصار "ساندي" المدمر الذي يضرب أجزاءً من الولايات المتحدة الأمريكية حيث نشرت تدوينةً على تويتر قالت فيها : "استيقظت هذا الصباح وتكلمت هاتفياً مع أصدقائي في نيوجرسي ونيويورك واطمأننت على صحتهم. إني على ثقة تامة بأن فرق البحث والإنقاذ ستساعد من هم بحاجة إلى العون وبقدرتهم على تخفيض أعداد الوفيات المتوقعة".


 جدير بالذكر أن باغاني تقوم بصناعة ما يقارب الـ40 سيارة فقط من طراز هويرا سنوياً، وهي بالطبع تصنّع وفقاً لطلب من الزبون.


 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)