آخر الأخبار
 - دعا أمين العاصمة عبد القادر علي هلال كافة المكاتب الخدمية والمديريات والأجهزة الأمنية ورجال المرور بالأمانة إلى التنسيق والتعاون لإنجاح حملة النظافة

الأربعاء, 24-أكتوبر-2012 - 08:57:20
مركز الإعلام التقدمي- سبأنت -


دعا أمين العاصمة عبد القادر علي هلال كافة المكاتب الخدمية والمديريات والأجهزة الأمنية ورجال المرور بالأمانة إلى التنسيق والتعاون لإنجاح حملة النظافة ورفع المخلفات وتنظيم الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وشدد أمين العاصمة خلال اجتماع موسع عقد اليوم بأمانة العاصمة وضم مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات وأعضاء المجالس المحلية والهيئة الإدارية بأمانة العاصمة ومدراء مناطق النظافة والأشغال والمسالخ بالمديريات، على ضرورة معالجة كافة السلبيات وأوجه القصور التي تواجه عمال النظافة ورفع المخلفات من الأسواق خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشار هلال إلى أهمية تفعيل دور المسالخ العامة والرقابة المستمرة على بائعي اللحوم ونظافة المحلات وسلامة الإجراءات الصحية ومراقبة الأسعار.

وحث على التوعية المستمرة للمواطنين من قبل الجهات المعنية خلال هذه الأيام بما يضمن الحفاظ على العاصمة ونظافتها وأظهارها بالمظهر اللائق بها كحاضرة لليمن.

وقال هلال " إن قيادة أمانة العاصمة والمكاتب الخدمية ومدراء المديريات سيعملون بشكل متواصل خلال اجازة العيد الى جانب رجال الأمن والمرور وعمال النظافة لمتابعة أعمال النظافة والأشغال وخدمات المياه ورفع مخلفات الاسواق" .

ونوه بجهود رجال المرور ورجال الأمن وعمال النظافة وموظفي مكاتب الاشغال في المديريات في الحفاظ على مستوى النظافة ورفع المخلفات وتنظيم البسطات والباعة المتجولين في الأسواق العامة وشوارع امانة العاصمة.

وكان الاجتماع قد ناقش عدد من القضايا والمشاكل والإجراءات المتعلقة برفع المخلفات وتنظيف الاسواق ليلة عيد الاضحى المبارك من الشوارع والأسواق العامة واتخذ الحلول المناسبة لذلك.

حضر الاجتماع وكيلا أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي وعبد الوهاب صبره ومعين المحاقري ويحي جميل ومحمد الوحيشي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)