آخر الأخبار
 - لبنان

الثلاثاء, 23-أكتوبر-2012 - 13:02:21
مركز الإعلام التقدمي - متابعات -

أكد الجيش اللبناني في بيان له الاثنين ان "البلاد تمر في وقت حرج بعد اغتيال المسؤول الأمني الكبير اللواء وسام الحسن"، ويأتي هذا البيان بعد تجدد الاشتباكات في العديد من المناطق اللبنانية ليلاً وسقوط ثلاثة قتلى في طرابلس واصابة العديد من الاشخاص بعد تشييع الحسن الى مثواه الاخير في ساحة الشهداء الأحد.


وادت هذه الاشتباكات المسلحة الى سقوط ثلاثة قتلى واصابة 26 شخصاً في طرابلس شمالي العاصمة اللبنانية.




الجيش: البلاد تمر بوقت حرج


وبالاضافة الى تأكيده أن "البلاد تمر بوقت حرج، دعا الجيش اللبناني في بيانه "كل الزعماء السياسيين لتوخي الحذر عندما يعبرون عن مواقفهم وآرائهم"، مشيراً الى أنه سيتخذ اجراءات حاسمة للحيلولة دون وقوع فوضى في المناطق شديدة التوتر".


سعد الحريري


وقام العديد من الموالين لرئيس الوزراء اللبناني السابق سعد الحريري بقطع العديد من الطرقات في بيروت واحرقوا العديد من الاطارات بحسب مصور لوكالة "فرانس برس".


وقال احد المسلحين :"لن يبقى الحال كما كان سابقاً، سنجتمع مع احمد الحريري- رئيس تيار المستقبل وابن عم زعيم المعارضة سعد الحريري- لنخبره اننا لن نقبل بأن نبقى مهمشين".


وشيع لبنان الاحد رئيس فرع المعلومات في قوى الامن العام اللبناني اللواء وسام الحسن، وطالب العديد من المشيعين رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي بالتنحي عن منصبه. وتوجه العديد من المتظاهرين من ساحة الشهداء الى السراي الحكومية مطالبين باستقالة ميقاتي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)