آخر الأخبار
 - الجنرال علي محسن الاحمر

الخميس, 18-أكتوبر-2012 - 17:03:56
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

قال موقع "نبأ نيوز" الاخباري المستقل أن مصدراً رفيعاً بوزارة الدفاع اليمنية كشف له عن حقائق خطيرة حول اسرار التفجيرات التي شهدتها اليوم الخميس الفرقة الاولى مدرع، متهماً الجنرال علي محسن الأحمر بارتكاب "جريمة بحق اليمن مع سبق الاصرار والترصد"!


وبحسب "نبأ نيوز" فإن المصدر الذي طلب التحفظ على اسمه، أكد ان ماحدث في الفرقة اليوم هو بفعل فاعل، وجاء على خلفية قرار تم تداولة مؤخراً بعزل الجنرال علي محسن وتعين "اللواء أحمد بن بريك" بدلآ عنه.


وكشف المصدر: أن اللواء محسن يحاول استباق عمل لجان وزارة الدفاع اللتي تقوم بحصر جميع ممتلكات الجيش من أسلحة ومعدات، حيث أنه قام في وقت سابق بإفراغ مخازن الفرقة الاولى مدرع من أسلحة وذخائر متنوعة منها صواريخ ضد الدروع ومدافع الهاون ورشاشات مختلفة العيارات منها المعدلات و١٢،٧، مؤكداً أن ترسانة حربية ضخمة قالم اللواء محسن بتسليمها لعدة جهات منها مليشيات أولاد الأحمر ومليشيات الشيخ الزنداني والحنق، والى مخازن متفرقة في العاصمة صنعاء منها منازل تابعة لمليشيات الإخوان المسلمين.


ونوه الى ما وصفها بـ"معلومات استخبارية مؤكدة" تشير الى أن فصيل من الجماعات الدينية المتشددة التي يتخذها اللواء محسن وحدة حماية خاصة هو من أوكل له قائد الفرقة تنفيذ عملية تفجير مخازن السلاح.


ودعا - بحسب نبأ نيوز- الرئيس عبد ربه منصور هادي والدول الراعية للمبادرة الى التدخل فوراً واحالة اللواء محسن الى التحقيق, محذرا من حركة تمرد عسكري واسعة ستندلع في البلاد ان تم تمرير الحادث بدون عقاب، وقال أنه سيكون واحدا من قادة هذه الحركة. نظراً للاستياء من التستر على الجرائم التي ترتكب بحق اليمن وشعبها.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)