آخر الأخبار
 -  توقف امس العمل في مكتب جوازات محتفظة حجة – شمال اليمن – بعد قيام مدير المكتب الموقف من قبل المحافظ علي بن علي القيسي باقتحام المكتب مع اطقم عسكرية تابعة لقيادة المحور في المحافظة .

الخميس, 18-أكتوبر-2012 - 13:07:05
مركز الاعلام التقدمي- حجة -

 توقف امس العمل في مكتب جوازات محتفظة حجة – شمال اليمن – بعد قيام مدير المكتب الموقف من قبل المحافظ علي بن علي القيسي باقتحام المكتب مع اطقم عسكرية تابعة لقيادة المحور في المحافظة .

مصادر محلية في حجة قالت لـ "براقش نت" ان محافظ حجة اوقف مدير مكتب الجوازات ( سالم العلوي) بعد ان رفض تقديم تقرير للمحافظ بمبرر تبعيته لصنعاء وليس للمحافظ , غير ان مدير المكتب استعان بقائد المحور الذي عززه باطقم عسكرية لاقتحام مكتب الجوازات واصطدم مع النائب الذي كان لديه ايضا مسلحين قبليين , وادى ذلك الى توقف العمل في المكتب يوم أمس .

وذكرت المصادر ان مدير المكتب الموقوف اقتحم مكتب الجوازات مجددا اليوم مع اركان حرب المحور و وان الوضع متوتر في وقابل للانفجار .

واضافت المصادر ان قائد حرس الحدود كان قد احتل ايضا مع اربعة من الاطقم العسكرية منفذ الطوال , وتوقف العمل فيه ايضا , وتم الان تكليف نائب مدير الامن في المحافظة لتسيير المنفذ حتى حل القضية .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)