آخر الأخبار
 - قال محمد المرزوقي رئيس النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان إن عمال النظافة عينوا  أمين العاصمة عبد القادر علي هلال رئيساً فخرياً لنقابته

الخميس, 11-أكتوبر-2012 - 05:13:24
مركز الاعلام التقدمي- أشرف المرقب -

قال محمد المرزوقي رئيس النقابة العامة لعمال البلديات والإسكان إن عمال النظافة عينوا  أمين العاصمة عبد القادر علي هلال رئيساً فخرياً لنقابتهم، تقديراً لجهوده الكبيرة في دعم العمال ومساندتهم.


وأضاف المرزوقي أن هلال دائماً حريص على متابعة قضايا عمال النظافة منذ تعيينه أميناً للعاصمة، ليس هذا فحسب، بل إنه حريص على حضور اجتماعاتهم والاستماع إلى كافة مشاكلهم، وتقديم الوعود لحلها.


وأشار إلى أن هلال يعد أول مسؤول ينزل إلى شوارع العاصمة بشكل مفاجئ للإطلاع عن كثب على أوضاع المواطنين، لافتاً إلى أنهم بصدد الإعداد لتكريم أمين العاصمة نظراً لجهوده الكبيرة.


ويبدي الكثير من المواطنين وخاصة عمال النظافة ارتياحهم الكبير من أمين العاصمة عبد القادر هلال، ويعتبرون أنه مثالاً للمسؤول المثابر في عمله.


وأشاروا إلى أنهم يفاجؤون حين يرونه في الشوارع لتفقد سير عملهم والاطمئنان عليهم والاستماع إلى شكاواهم والعمل على حلها.


واعتبروا أن هلال هو نقطة وصل بينهم وبين المسؤولين الآخرين في الدولة، وأنه يزورهم بشكل مستمر ولا يتأخر عليهم عندما يحتاجون إليه.


من جهته اعتبر أمين العاصمة عبد القادر علي هلال هذا التعيين فخر واعتزاز  له، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع، وقال إنه يشرفه هذا المنصب ويفتخر به، مبدياً استعداده الكامل لتقديم الدعم الكامل لعمال النظافة.


وشهدت صنعاء تحسناً في الخدمات وصيانة الطرق منذ تعيين عبد القادر علي هلال أميناً للعاصمة في شهر يوليو الماضي، ويحضى هلال بسمعة طيبة لدى العديد من المواطنين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)