آخر الأخبار
 - دعا الفنان سام المعلمي أهالي الطلاب لتسخير الأجواء الدراسية المناسبة لأبنائهم الذين يعول عليهم في بناء مستقبل الوطن الحديث

الأحد, 07-أكتوبر-2012 - 13:02:52
مركز الإعلام التقدمي- عبدالرزاق العزعزي‎ -

دعا الفنان سام المعلمي أهالي الطلاب لتسخير الأجواء الدراسية المناسبة لأبنائهم الذين يعول عليهم في بناء مستقبل الوطن الحديث، مشيراً إلى أن التعليم من أهم الفروض التي حث عليها الدين الإسلامي الحديث..


من جهته حث الفنان بشير العزيزي على أهمية نظافة العاصمة كونها الواجهة الحضارية لليمن، داعياً في الوقت نفسه لتظافر الجهود المجتمعية مع عمال النظافة للحفاظ على النظافة في الأحياء والشوارع العامة والمراكز التجارية..


جاء ذلك بعد تقديم اسكتش كوميدي لمجموعة من نجوم الكوميديا في اليمن أمس الأول تناول قضايا توعوية مختلفة أهمها الحفاظ على نظافة العاصمة وبيئتها والمساعدة على استقرار البلاد..


الاسكتش الذي قدمه الفنانون عبدالناصر العراسي، عماد الجعدي، أنيس العنسي، حمدي البركاني وسام المعلمي، جاء احتفالاً بمهرجان نظمته فرقة النوادر الفنية لإدارة هايبر ون التي وزعت خلاله هدايا شهر أكتوبر لزبائنها الذين يثنون بأهمية تجربة البيع بسعر التكلفة..


وخلال الحفل الذي احتضنته العاصمة صنعاء، تم تقديم فقرات إنشادية ورقصات الراب والبريك الدانس والهيب هوب.. حضره الفنان حسين الظفري والفنانة رغد المالكي..


جدير بالذكر أنه تم السحب على سيارة هيونداي قدمتها إدارة هايبر ون سوبر ماركت كجائزة كبرى لزبائنها..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)