آخر الأخبار
 - قوات الفرقة الاولى مدرع

الجمعة, 28-سبتمبر-2012 - 13:23:49
مركز الاعلام التقدمي- اليمن اليوم -

فيما توصل قوات الفرقة الاولى مدرع احتلالها للجامعات ودور العلم اليمنية، وتتصدى لاحتجاجات الرفض بالقمع بالرصاص الحي، أقدمت فلولها المحتلة لنادي شعب صنعاء على الاعتداء على فريق فئة الشباب بنادي العروبة الرياضي والثقافي إثر قيامهم بالتقاط صور تذكارية أمام بوابة نادي شعب صنعاء.

وكان فريق العروبة لفئة الشاب قد ذهب إلى ملعب نادي شعب صنعاء في منطقة مذبح والذي تسيطر عليه قوات الفرقة الأولى مدرع منذ أكثر من عام من أجل لعب مباراة ودية مع نظيره الشعباوي، وعقب نهاية المباراة بفوز الفريق العرباوي بأربعة أهداف مقابل هدف قام بعض لاعبي فريق العروبة بالتقاط صور تذكارية أمام بوابة النادي لكنهم فوجئوا بقيام الضابط المستلم لبوابة الملعب بالاعتداء عليهم فيما قام جندي آخر بفتح بندقيته وجعلها على أهبة الاستعداد لإطلاق النار على اللاعبين.

ووجه بعض أفراد الفرقة أثناء حدوث الاعتداء عبارات للاعبين يتهمونهم فيها بأنهم يقومون بالتقاط الصور لنشرها في الصحف واتهامهم بأنهم مخربين، حيث قال أحدهم: (نحن نحميكم ونحمي ناديكم وأنتم تقومون بالتقاط صورنا من أجل نشرها في الصحف على أننا مخربون).

واستمر الجنود بمطاردة اللاعبين داخل النادي وبجواره والاعتداء عليهم حتى تدخل مدرب فئة الشباب بنادي شعب صنعاء الكابتن عبد السلام الصعدي، محاولاً تهدئة الأمور حتى حضر قائد الموقع العسكري ليقوم بإعطاء أوامر لإفراده بإيقاف الاعتداء على اللاعبين، مؤكدا أن التقاط الصور التذكارية من قبل اللاعبين أمر طبيعي معتبراً في ذاته الوقت أنه "يجب على الجنود الحذر من صحفيي علي عبد الله صالح الذين يقومون بتشويه سمعة الفرقة" حد قوله.

الجدير ذكره أن قوات الفرقة الأولى مدرع كانت قد بدأت بالانسحاب الجزئي من النادي لكنها لم تقم بإخلاء البوابات وتسلم مفاتيح الشقق والصالات وغرف تغيير الملابس لإدارة النادي حتى الآن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)