آخر الأخبار
 - انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون إرهابيون في سيارة مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء المهندس خالد محمد حسين القفعي في الساعات الأولى من فجر اليوم بمدينة البيضاء دون أن تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

الجمعة, 14-سبتمبر-2012 - 00:11:51
مركز الاعلام التقدمي- البيضاء -
انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون إرهابيون في سيارة مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة البيضاء المهندس خالد محمد حسين القفعي في الساعات الأولى من فجر اليوم بمدينة البيضاء دون أن تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى.

وأفاد شهود عيان في محافظة البيضاء عن سماعهم دوي انفجار عنيف الساعة الخامسة من فجر اليوم تبين لهم فيما بعد أن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعتها عناصر مجهولة في سيارة المهندس القفعي التي كانت متوقفة بجانب منزلة بالقرب من مبنى جهاز الأمن السياسي بمدينة البيضاء وأدى الانفجار إلى تدمير السيارة وهي من نوع هيلكس تيوتى بأضرار كبيرة لحقت بها وبالإضافة إلى معدات تابعة للصندوق وتضرر وتدمير عدد من المنازل المجاورة للمنزل وقد زرعتها عناصر إجرامية إرهابية.

وأشار مصدر محلي إلى أن أجهزة الأمن باشرت التحقيق وجمع الاستدلالات بهدف معرفة الجناة الذين يقفون وراء هذا العمل الإجرامي تمهيدا لملاحقتهم وتقديمهم للقضاء، مشيرا إلى أن أجهزة الأمن لن تتهاون مع الخارجين عن القانون وقال: أنها ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن وسكينة المجتمع.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)