آخر الأخبار
 - وزارة الداخلية اليمنية

الأربعاء, 12-سبتمبر-2012 - 20:04:54
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

عقدت لجنة إعادة هيكلة وزارة الداخلية اجتماعا لها اليوم ضم لجان الهيكلة الفرعية برئاسة اللواء الدكتور رياض عبد الحبيب القرشي عضو اللجنة العسكرية رئيس اللجنة .
ناقش الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الداخلية للشؤون المالية والإدارية اللواء محمد الشرفي عدد من القضايا المتعلقة بإعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية وسير عمل اللجان في عملية جمع البيانات من عموم محافظات الجمهورية وإعادة توزيعها وتبويبها وتحليلها بشكل مهني ووطني يهدف إلى إعداد قاعدة بيانات أمنية متكاملة وفقاً لمتطلبات هيكلة وزارة الداخلية.
وفي الاجتماع أوضح اللواء القرشي حجم وأهمية هذا العمل الذي سيكون اللبنة الأولى والقوية في إعادة تنظيم وبناء وزارة الداخلية وفقاً لمتطلبات بناء الدولة الحديثة, مشيراً إلى أهمية تحويل المعلومات الواردة إلى معلومات آلية نحو إيجاد قاعدة بيانات صحيحة وسليمة تضمن تحقيق مبدأ المواطنة المتساوية وتوزيع الحقوق وفقاً للقوانين واللوائح والأنظمة.
وأشاد بالروح الوطنية العالية التي يتمتع بها أعضاء اللجان الفرعية لإعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية, وإصرارهم الدؤوب لإنجاز هذا العمل الوطني نحو تحقيق الدولة اليمنية الحديثة.
من جانبه حث وكيل وزارة الداخلية للشئون المالية والإدارية أعضاء اللجان الفرعية على بذل المزيد من الجهود في إنجاز هذا الهدف النبيل نحو تحقيق قاعدة المعلومات الصحيحة والسليمة التي تخدم عملية هيكلة وتحديث وزارة الداخلية, مؤكداً أن قيادة الوزارة سوف تدعم هذا العمل مادياً ومعنوياً وستعطي اللجان كافة الصلاحية المطلقة في عملها لإعادة بناء الوزارة وتحقيق مبدأ الشرطة في خدمة الشعب.
هذا وقد بدأت اللجان الفرعية مباشرة عملها في عملية إفراغ البيانات وتبويبها من اليوم, على أن يتم الانتهاء من هذا العمل في مدة أقصاها 15 يوماً.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)