آخر الأخبار
 - قوات يمنية

الاثنين, 10-سبتمبر-2012 - 00:58:15
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -

أعلن الرئيس عبدربه منصور هادي عن احباط ثلاث عمليات تفجيرية في صنعاء وعدن وتريم حضرموت كانت تستهدف تجمعات عامه.

هادي وخلال لقائه هيئة و اعضاء مجلس الشورى اليوم الاحد قال بان حادث سيارة كانت مفخخة قد كشف مخططا إرهابيا خطيرا وجهنميا يستهدف تفجير سيارة في وسط مدينة كريتر بمحافظة عدن بالقرب من مقهى وسيارة أخرى تنفجر في باب اليمن في صنعاء وسيارة ثالثة في مدينة تريم يستهدف دار المصطفى .

وتسأل هادي بالقول " كيف لو ان هذه السيارات انفجرت في وقت واحد في هذه الأماكن المشار إليها كما كانوا يخططوا كيف ستكون صورة اليمن في الخارج وفي الداخل وما هو الانطباع والتصور الأول لدى كل شخص عند سماعة مثل هذا النبأ الدموي الإرهابي الفظيع .

ودعا الجميع استشعار هذا الخطر الإرهابي الشرير الذي اثر على سمعة اليمن في الداخل والخارج كما اثر على اقتصاده .

وقال الرئيس هادي " على الجميع ان يحذر ويرقب تحركات أولاده أين يذهبون وأين يعملون وكيف يتعلمون خصوصا ونحن في اليمن منذ قيام الثورة سبتمبر وأكتوبر قد مر علينا نصف قرن وخضنا تجارب مختلفة ومراحل وانعطافات متعددة والى هنا يكفي وهناك أمامنا أمثلة كثيرة لا نريد ان نكون ضحية أخرى للإرهاب او العنف ولا بد من تغليب النظام والقانون وفتح صفحة جديدة ولا احد فوق القانون .

وأضاف "اننا ذاهبون الى الحوار الوطني الشامل الذي يحمل في طياته معالجات لكل المشكلات والقضايا العالقة ونصيغ من خلال نتائجه ومخرجاته معالم اليمن الجديد والحكم الرشيد المرتكز على الحرية والعدالة والمساواة ويحافظ على امن واستقرار ووحدة اليمن ونلج مرحلة جديدة تواكب القرن الواحد والعشرين بكل متطلباته التكنولوجية" .

وأكد " إننا نعيش عصر المعلومات ولم يعد اليوم شيئا يخفى كما ولم يعد للكذب مكانا ، الناس أصبحت تعرف كل شيء من خلال تكنولوجيا المعلومات الحديثة ".

وأشار هادي إلى ان 34 شركة كانت تنقب عن النفط والمعادن قد تأثرت ولكننا بالمرصاد لهذا الخطر الإرهابي.. لافتا إلى الإستراتيجية الإرهابية التي يتبناها هذا التنظيم الإرهابي بالتأثير على صغار السن ويوهمهم بالوعود الذهبية الكاذبة ويفترون على الله وعليهم .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
محمد باشافعي (ضيف)
10-09-2012
انا لله وان اليه راجعون وحسبي الله لا اله الا هو



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)