آخر الأخبار
 - خالد باتيس

الأحد, 02-سبتمبر-2012 - 17:12:48
مركز الاعلام التقدمي- أبين -
أكدت مصادر رسمية أن القيادي في تنظيم القاعدة خالد مسلم باتيس شقيق القيادي الإصلاحي ورئيس المجلس الثوري بحضرموت صلاح مسلم باتيس قد لقي مصرعه يوم أمس الجمعة في القصف الذي نفذته طائرة أميركية بدون طيار صباح أمس الجمعة في المنطقة الواقعة بين الصافق والوهد غربي مديرية القطن والذي استهدف سيارة نوع صالون يعتقد أنها تابعة لعناصر القاعدة .

مصادر في أسرة آلـ باتيس قالت إنها لم تتأكد إذا كان القيادي في التنظيم خالد باتيس فعلاً ضمن المستهدفين لأنها لم تستطيع التعرف على الجثث المتفحمة غير أنها أكدت أنه كان يقود السيارة التي تم استهدافها وكان بها عدد من الأشخاص والتقى بأحد أبنائه قبيل مغادرته .

وأضافت ذات المصادر أن الأسرة التي قامت اليوم بدفن الجثث الثلاث المتفحمة في داخل السيارة قد أكد لها شخصاً أخر بمشاهدته لخالد باتيس وهو يسوق السيارة أثناء مروره بالطريق قبيل القصف ، وهو ما يؤكد احتمال وفاته أثناء الغارة الجوية .

ويعد خالد مسلم باتيس أحد قيادات تنظيم القاعدة في اليمن والمحكوم عليه بالإعدام كان قد تمكن من الفرار من السجن المركز بمدينة المكلا محافظة حضرموت في يونيو 2011 م ضمن 63 سجينا من تنظيم ( القاعدة ) تمكنوا من الهرب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)