آخر الأخبار
 - عناصر من الفرقة الاولى مدرع صنعاء

الأربعاء, 29-أغسطس-2012 - 20:37:20
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
في محاولة لاحتواء موجة الاستياء الشعبي من محاولة اغتيال امين عام الاشتراكي في نقطة تابعة للفرقة الاولى مدرع، اقرت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار استئناف رفع كافة نقاط التفتيش غير المشروعة من بعض احياء أمانة العاصمة وضواحيها، في أول بادرة بهذا الاتجاه جاءت كردة فعل على محاولة اغتيال امين عام الحزب الاشتراكي اليمني الدكتور ياسين سعيد نعمان على ايدي افراد نقطة تابعة للفرقة الاولى مدرع، وهو الأمر الذي فجر موجة استياء صاخبة من فوضى نقاط التفتيش والانفلات الامني.

وأكدت اللجنة في بيان اصدرته اليوم: إنها لن تسمح بأية أعمال للتقطعات للطرق وإعاقة سلامة الحركة الاعتيادية في الخطوط الرئيسية كونها وسائل تخدم المواطنين وتمس احتياجاتهم الطبيعية.

وقالت انها لن تقبل بأية أعمال تمس الأمن والاستقرار والسلام الأهلي .. مؤكدة أنها تمتلك الإرادة والقرار للتعامل بحزم مع أية أعمال غير مسئولة قد تعيق الخطوات الجادة الهادفة إلى ترسيخ أسس أمن واستقرار الوطن والشعب مستندة إلى الإرادة الوطنية والدعم الإقليمي والدولي التي أكدتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن 2014.

كما أقرت اللجنة العسكرية جملة من الإجراءات التي تضمنها برنامج عملها للأيام القادمة في اتجاه إنهاء أية مظاهر مسلحة ومعالجة الإشكاليات التي تحول دون إنجاز كافة المهام والأعمال المائلة أمام اللجنة العسكرية.

.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)