آخر الأخبار
 - ضبطت الأجهزة الأمنية 113 متهماً ومشتبهاً به على ذمة جرائم وقضايا جنائية مختلفة وقعت خلال الأيام الثلاثة الماضية من عيد الفطر المبارك في عدد من محافظات الجمهورية نجم عنها وفاة 34 شخصاً في عدادهم 8 أشخاص قتلوا في جريمة إطلاق النار أثناء تأديتهم صلاة العيد بقرية الشرذمة السفلى في مديرية قعطبة محافظة الضالع, بالإضافة إلى إصابة 55 آخرين في جرائم مختلفة.

الخميس, 23-أغسطس-2012 - 21:57:17
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
ضبطت الأجهزة الأمنية 113 متهماً ومشتبهاً به على ذمة جرائم وقضايا جنائية مختلفة وقعت خلال الأيام الثلاثة الماضية من عيد الفطر المبارك في عدد من محافظات الجمهورية نجم عنها وفاة 34 شخصاً في عدادهم 8 أشخاص قتلوا في جريمة إطلاق النار أثناء تأديتهم صلاة العيد بقرية الشرذمة السفلى في مديرية قعطبة محافظة الضالع, بالإضافة إلى إصابة 55 آخرين في جرائم مختلفة.

وأوضح تقرير لوزارة الداخلية أن من بين المضبوطين خلال الأيام المذكورة 12 متهماً بجرائم قتل عمدي و 14 متهماً بجرائم شروع بالقتل, و 7 متهمين بجرائم إطلاق نار, بالإضافة إلى 9 متهمين بجرائم سرقات متنوعة, و 9 متهمين بجرائم الإيذاء العمدي الجسيم, و 11 متهماً ببيع وتعاطي الخمور, و 4 متهمين بجريمة اختطاف, وكذا 3 متهمين بترويج عملات مزيفة.

فيما توزع العدد الباقي من المتهمين وبينهم 8 أجانب من منطقة القرن الأفريقي على جرائم أخرى من ضمنهم 21 متهماً تورطوا بجرائم غير جسيمة.

ووفقاً للتقرير فإن الأجهزة الأمنية قد ضبطت خلال الفترة نفسها سيارتين مسروقتين بالإضافة إلى دراجة نارية و 12 قطعة سلاح مخالفة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)