آخر الأخبار
 - صادق الاحمر

الاثنين, 20-أغسطس-2012 - 19:10:37
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
اتهم المؤتمر الشعبي العام صادق الأحمر شيخ قبيلة حاشد بإنتحال شخصية السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية الأستاذ يحي العراسي لحضور قمة المؤتمر الإسلامي والتي عقدت في مكة المكرمة ليلة 27 رمضان .

ونقل موقع المؤتمر عن مصدر رفيع لم يسميه بأن الأحمر لم يكن ضمن الوفد الذي مثل اليمن في القمة والذي رأسه الرئيس عبد ربه منصور هادي وسافر إلى المملكة العربية السعودية بتأشيرة " عمره" وألح على الرئيس هادي لحضور القمة الأمر الذي سبب للرئيس إحراجا شديدا.

وقال المصدر انه عندما حان موعد حضور مأدبة الإفطار التي أقامها خادم الحرمين الشريفين على شرف الوفود المشاركة في القمة ذهب صادق الأحمر مع الرئيس هادي وهو لايحمل بطاقة دخول ضمن الوفد مما دفع الرئيس هادي إلى سحب بطاقة سكرتيره الإعلامي يحي العراسي وإعطائها للأحمر ليتمكن من الدخول وتجنيب الوفد اليمني الإحراج الذي سيلاقيه عند إرجاع الأحمر ومنعه من الدخول.

وأضاف المصدر أن المنضمين منعوا دخول الأحمر كون البطاقة التي يحملها هي للسكرتير الإعلامي للرئيس هادي غير أن المراسيم اليمنية أصرت أن الأحمر هو السكرتير الإعلامي لرئيس الجمهورية وتم السماح له بالدخول.

وقال الموقع دخل صادق الأحمر مأدبة الإفطار منتحلا شخصية العراسي سكرتير الرئيس الإعلامي وشارك أيضا بالجلسة الافتتاحية بينما لم يشارك العراسي والذي ظهر في كل الصور مرافقا لرئيس الجمهورية حتى أثناء أدائهم العمره .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)