آخر الأخبار
 -  قالت وزارة الدفاع إن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن توصلت إلى معلومات وصفتها بالمهمة في عملية التحقيق بحادث الاعتداء على مبنى التلفزيون ومبنى الأمن السياسي في عدن .

الاثنين, 20-أغسطس-2012 - 22:04:43
مركز الاعلام التقدمي- عدن -
 قالت وزارة الدفاع إن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن توصلت إلى معلومات وصفتها بالمهمة في عملية التحقيق بحادث الاعتداء على مبنى التلفزيون ومبنى الأمن السياسي في عدن .
ونقلت الوزارة على موقعها الالكتروني إن "الأجهزة الأمنية عثرت على السيارة التي استقلتها العناصر الإرهابية خلال الاعتداء على الأمن السياسي والتلفزيون ، كما ضبطت احد المشتبهين".
وأضاف المصدر إن الأجهزة الأمنية عثرت يوم أمس على السيارة التي استخدمت في الاعتداء الإرهابي في ساحل أبين بخور مكسر نوع " كورلا " لون أبيض .
وأشار المصدر إن الأجهزة تواصل التحقيقات لضبط بقية المشتبهين بالهجوم الإرهابي على التلفزيون والأمن السياسي على ضوء المعلومات التي توصلت إليها .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
(ضيف)
20-08-2012
لو ذاكرتي قوية في أحد انتبه أن الحادثة الأولى في 2010م لمبنى الأمن يعني نفس المكان تم استهدافهأيضاً يوم السبت 19يونيو2010 وسمي بيوم السبت الدامي .. هذا العام يتكرر المشهد ويتكرر الصمت وكأن من ماتوا أولا ومن لحقهم في المره الثاني وفي أخر أيام شهر رمضان ليسوا ضحايا أبرياء يستحق أن تقف عدن كلها لأجلهم.. ويكفي أن أقول أعان الله الأسر التي كتب عليها أن تحزن وتُحرم فرحة هذا العيد بسبب من ولمصلحة من..لا أدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)