آخر الأخبار
 - شيعت اليمن صباح اليوم الاثنين قافلة جديدة من ضحايا الارهاب ضمت جثامين (15) شهيداً من افراد الأمن المركزي ممن استشهدوا يوم السبت الماضي في عدن خلال هجوم ارهابي مزدوج استهدف مبنى الاذاعة والتلفزيون ومقر الامن السياسي بعدن.

الاثنين, 20-أغسطس-2012 - 13:07:12
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء/ خاص -
شيعت اليمن صباح اليوم الاثنين قافلة جديدة من ضحايا الارهاب ضمت جثامين (15) شهيداً من افراد الأمن المركزي ممن استشهدوا يوم السبت الماضي في عدن خلال هجوم ارهابي مزدوج استهدف مبنى الاذاعة والتلفزيون ومقر الامن السياسي بعدن.

وتقدم موكب التشييع رئيس هيئة الاركان العامة اللواء احمد علي الاشول، ووزير الداخلية اللواء عبد القادر قحطان، ورئيس جهاز الامن السياسي اللواء غاب القمش، وقائد الامن المركزي اللواء فضل القوسي، وعدد كبير من كبار القيادات الامنية والعسكرية، وأسر الشهداء.

تشييع شهداء الامن المركزي ضحايا الارهاب في عدن


وقد قامت القيادات المذكورة بتقديم العزاء لأسر الشهداء، ثم تمت الصلاة على الشهداء في "العرضي"، مقر وزارة الدفاع وتم دفن عدد منهم في مقبرة الحرس، فيما آخرون توجهت بهم اسرهم الى محافظاتهم.

تشييع شهداء الامن المركزي ضحايا الارهاب في عدن


وفي تصريح لوسائل الاعلام، قال اللواء احمد الاشول: أن الهجمات االانتحارية الغادرة ماهي الا نتيجة الضربات الموجعة التي تلقتها هذه العناصر من القوات المسلحة والامن خلال الفترة الماضية ونحن كنا نتوقع مثل هذه الخيانة والاعمال الجبانة التي ينفذها مجرمون لا يمتون للاسلام باي صلة بل العكس هو الصحيح، وهم شوهوا صورة الاسلام سواء في الدول الاسلامية او على المستوى الاقليمي والدولي.

تشييع شهداء الامن المركزي ضحايا الارهاب في عدن


وأكد: إن وهذه الاحداث لن تثنينا ابدا عن ملاحقة مثل هذه العناصر المجرمة التي لاهدف لها الا قتل المواطن والجندي وكل من يدافع عن الوطن او يتكلم كلمة حق من اجل هذا الوطن.

تشييع شهداء الامن المركزي ضحايا الارهاب في عدن

تشييع شهداء الامن المركزي ضحايا الارهاب في عدن



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)