آخر الأخبار
 - في لفتة كريمة من قيادة الداخلية قام اللواء عبد الرحمن البروي- وكيل وزارة الداخلية لشئون قطاع الشرطة- صباح اليوم الأحد بجولة ميدانية في مختلف شوارع أمانة العاصمة صنعاء وزع خلالها حلوى العيد على افراد شرطة المرور، والنجدة، والأمن المركزي، والشرطة العسكرية في مواقع الواجب، مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الطر المبارك.

الأحد, 19-أغسطس-2012 - 22:08:40
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
في لفتة كريمة من قيادة الداخلية قام اللواء عبد الرحمن البروي- وكيل وزارة الداخلية لشئون قطاع الشرطة- صباح اليوم الأحد بجولة ميدانية في مختلف شوارع أمانة العاصمة صنعاء وزع خلالها حلوى العيد على افراد شرطة المرور، والنجدة، والأمن المركزي، والشرطة العسكرية في مواقع الواجب، مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الطر المبارك.

وشملت جولة اللواء المروي، التي رافقه فيها العقيد محمد حزام رئيس تحرير صحيفة الحارس وعدد من ضباط العلاقات العامة، أفراد الشرطة في جميع الشوارع الرئيسية والفرعية، وكذلك حراسات المنشآت الحكومية والاقتصادية، والدوريات الجوالة.

الداخلية اليمنية توزع الحلوى على الشرطة في الشوارع


وخلال الجولة تفقد وكيل الداخلية أحوال الأفراد واحتياجاتهم، وقدم لهم الشكر على هذه التضحية والتفاني في أداء الواجب خلال ايام العيد، كما نقل اليهم تهاني معالي وزير الداخلية اللواء عبد القاددر قحطان وشكره لما ترجموه من حرص على أمن الوطن وأمنه واستقراره وسلامة المواطنين.

الداخلية اليمنية توزع الحلوى على الشرطة في الشوارع


وقد عكس تجول وكيل الداخلية برفقة حارسين فقط ثقة عالية بالنفس والقدرات الامنية في الشيطرة على الأوضاع الداخلية، خاصة وأن ذلك جاء في فترة تواجه فيها اليمن تهديدات ارهابية.
هذا وقد قام مركز الاعلام التقدمي بتغطية صحفية لجانب من الجولة.

الداخلية اليمنية توزع الحلوى على الشرطة في الشوارع



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)