آخر الأخبار
 - يحيى صالح

الأحد, 19-أغسطس-2012 - 11:57:40
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء/ خاص -
في أول ردة فعل لمسئول أمني رفيع على العملية الارهابية التي استهدفت السبت مبنى الاذاعة والتلفزيون في عدن وذهب ضحيتها (15) عنصراً من افراد الامن المركزي، توعد العميد يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس أركان قوات الامن المركزي- بمطاردة "كل من يفتي ويمول ويخطط وينفذ العمليات الارهابية"، مؤكداً أن هذه العمليات ستزيد الاجهزة الامنية اصرارا وعزيمة على مواجهة الارهاب.

جاء ذلك في تصريح صحافي أدلى به صباح اليوم الأحد خلال زيارته لمعرض شهداء مجزرة السبعين بصنعاء مع معالي وزير الداخلية اللواء عبد القادر قحطان، وقائد الامن المركزي اللواء فضل القوسي.

وقال العميد يحيى صالح:  أنه بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، المناسبة الدينية الغالية علينا، قامت قوى الشر والعدوان بعملية ارهابية يوم امس في عدن راح ضحيتها 15 شهيدا من افراد الامن المركزي وهذا يدل على ان القوى الارهابية الشيطانية تعمل على زعزعة ثقة المواطن بالقوات المسلحة والامن.

وأضاف مستدركاً: "لكن نؤكد هنا ان هذه العمليات ستزيدنا اصرارا وعزيمة على مواجهة الارهاب، ونؤكد اننا لن ننسى شهدائنا ابدا، وسنتابع كل من يفتي ويمول ويخطط وينفذ العمليات الارهابية".

وأشار إلى أن هذه العمليات الارهابية الدنيئة ما هي "الا دليل على افلاسهم الاخلاقي والوطني".

وكان رئيس اركان الامن المركزي هنا الشعب اليمني بالعيد وفي المقدمة الاكرم منا الذين ضحوا بارواحهم والذين في قمم الجبال يخدمون الوطن وهم رجال القوات المسلحة والامن..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)