آخر الأخبار
 - جنسيات عربية مختلفة في لجنة تحكيم مهرجان تروب فست أرابيا

الأربعاء, 15-أغسطس-2012 - 15:23:33
مركز الإعلام التقدمي- القاهرة -

كشف مهرجان "تروب فست أرابيا" للأفلام القصيرة ،اليوم الثلاثاء، عن أسماء لجنة تحكيم دورته الثانية التي تبدأ فعالياتها في إمارة أبوظبي في 26 تشرين أول/ أكتوبر القادم.
وقال منظمو المهرجان، الذي يعتبر النسخة العربية من مهرجان "تروب فست" العالمي/ في بيان:" إن لجنة التحكيم تضم المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، والمخرج الكويتي عامر الزهير، والمخرجة السعودية هيفاء المنصور، والمنتجة والممثلة الأردنية صبا مبارك، والممثلة كندة علوش، والمخرج المصري عمرو سلامة، إضافة للملحن اللبناني خالد مزنر.
وأضاف البيان أن مؤسس ومدير المهرجان المخرج جون بولسون والمدير المشارك للدورة الثانية الممثلة التونسية هند صبري يقومان باختيار الأفلام المرشحة للجولة النهائية للمهرجان، ومن بعدها يشاهدها أعضاء لجنة التحكيم لأول مرة خلال حفل المهرجان الختامي، ليختاروا من بينها الفيلم الفائز مباشرة أمام الجمهور الذي يتابع الفعاليات على كورنيش أبوظبي.
وقالت هند صبري، في البيان، إن المهرجان أثبت نجاحا واضحا في دورته الأولى بمشاركة عديد من الأفلام التي تميزت بإبداعها ونوعيتها من كل الدول العربية "ونتطلع لاستقبال مزيد من المشاركات الأكثر تميزا خلال الدورة القادمة خاصة مع تشكيل لجنة تحكيم مميزة ومتنوعة".
ويختار المهرجان سنويا رمزا محددا ليكون الصيغة الخاصة بالأفلام المشاركة فيه، والتي تدور حول كيفية وطريقة استخدام رمز المهرجان الذي يعتبر واحدا من شروط مشاركة الأفلام، وتم تحديده هذا العام ليكون الرقم "اثنان".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)