آخر الأخبار
 - رحب مصدر عسكري مسؤول باللواء الثاني مشاة جبلي بالقرارات الصادرة عن الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية –القائد الأعلى للقوات المسلحة ، والقاضية بضم عدد من الألوية إلى المناطق العسكرية العاملة فيها ، ومنها اللواء الثاني مشاة جبلي المرابط في مدينة لودر بمحافظة أبين.

الخميس, 09-أغسطس-2012 - 00:51:03
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
رحب مصدر عسكري مسؤول باللواء الثاني مشاة جبلي بالقرارات الصادرة عن الأخ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية –القائد الأعلى للقوات المسلحة ، والقاضية بضم عدد من الألوية إلى المناطق العسكرية العاملة فيها ، ومنها اللواء الثاني مشاة جبلي المرابط في مدينة لودر بمحافظة أبين.

وأكد المصدر في تصريح نقله موقع وزارة الدفاع اليمنية "26سبتمبرنت": أن قيادة اللواء وكافة منتسبيه من الضباط والصف والجنود أعلنوا امتثالهم لقرارات القائد الأعلى للقوات المسلحة فور صدورها واستقبلوها برحابة صدر.

وأشار إلى أن اللواء الثاني مشاه جبلي ولائه لله والوطن والثورة والوحدة ،ولايتبع أشخاص أو تيارات سياسية أو حزبية أو طائفية. معتبرا تلك القرارات خطوة هامة في طريق هيكلة الجيش وإنهاء انقسامه، وبناءه تحت قيادة وطنية مهنية.

وأشار المصدر إلى: أن مجموعة يقدر عددها بنحو 100 شخص من منتسبي اللواء المعروفين بكثرة غيابهم والمستهترين وغير الملتزمين بواجباتهم والمخالفين غادروا مقر اللواء بلودر وتوجهوا إلى العاصمة صنعاء وتجمعوا أمام وزارة الدفاع بالعاصمة.

وأكد: أن قيادة اللواء الثاني مشاه جبلي ومنتسبيه من الضباط والصف والجنود مرابطون في مواقعهم بمدينة لودر يؤدون واجبهم المقدس في حفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)