آخر الأخبار
 - كشف اطول نفق للقاعدة بين زنجبار ومعسكر لواء 25

الخميس, 09-أغسطس-2012 - 18:32:51
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
كشفت منظمة «الهيئة الشعبية للدفاع عن الحقوق والحريات اليمنية»، صورا لنفق يقع تحت الأرض، ويمتد من وسط مدينة زنجبار، إلى «اللواء 25 ميكا» العسكري، الذي واجه «أنصار الشريعة» التابع لتنظيم «القاعدة»، كان يستخدم لتهريب الأسلحة والمواد الغذائية والبشر.

وأكد سكان محليون وجود النفق الذي يعتبر الأطول الذي تحفره «القاعدة»، وقالوا إنه متشعب، يبدأ من مكان يسمى «القاعدة» يقع في طرف مزرعة، ويمتد حتى موقع «اللواء 25 ميكا»، وتتفرع بداخله ثلاثة طرق أحدها يؤدي إلى قسم شداد، الواقع مقابل «اللواء 25 ميكا»، والثاني يؤدي إلى جوار الصالة الرياضية، فيما يؤدي الثالث إلى اللواء نفسه.

واتهمت المنظمة قائد «اللواء 25 ميكا» باستخدام النفق طوال عام كامل، لتموين الجماعات المسلحة بالمؤن والعتاد العسكري من معسكر الجيش الذي ظل يتظاهر قائده بأن معسكره ظل صامدا في وجه هجمات الجماعات المسلحة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
عبدالولي يحى (ضيف)
09-08-2012
والله ثم والله اني اتحدى اثبات ان يكون هذا الخبر صحيح ان قائدالواء 25 ميكا وضباط وجنوداللواء الابطال قاتلو وصمدو وجاهدو دافاع عن هذا الوطن وضحو مائة شهيد واكثر من سبعمائهجريح قتلو اكثر من ستمائه من انصار الشيطان وهم يحولون الاستيلا على اللواء ولكن بفضل الله سبحانه ونصره استطاع اللواء ان يسطر ويضرب اروع الامثله في التضحيه والفداء في زمننا هذا والسلام



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)