آخر الأخبار
 - سلاح الجو اليمني

الأحد, 05-أغسطس-2012 - 02:11:05
مركز الاعلام التقدمي- حضرموت -
كشفت مصادر أمنية بمحافظة حضرموت لـ"مركز الاعلام التقدمي" عن نشاط محموم لسلاح الجو اليمني خلال الساعات الماضية من مساء السبت، نفذت خلاله القوات الجوية سلسلة هجمات صاروخية استهدفت معاقلاً للجماعات الارهابية لتنظيم القاعدة.

وأكد المصدر مقتل أربع عناصر قيادية للقاعدة في منطقة "القطن" بصاروخ اطلقته طائرة حربية يمنية على سيارتهم أثناء سيرهم باتجاه منطقة "الوادي".

وأضاف: أن الطيران الحربي هاجم مساء السبت بالصوارخ عدة مواقع جبلية محيطة بمديرية "القطن"، مستهدفاً معاقلاً لتجمعات العناصر الارهابية، مبيناً أن قصفاً صاروخيا مكثفاً استهدف "عقبة القطن" التي يعتقد أن عناصرا أجنبية تسللت اليها مؤخراً قادمة من الجهة البحرية.

وقال المصدر الأمني أن التقارير الأمنية تؤكد تزايد تواجد العناصر الارهابية خلال الأسابيع القليلة الماضية في مناطق القطن ووادي حضرموت وفي تريم بدرجة أقل، منوهاً إلى أن المعارك التي شهدتها أبين وشبوة مؤخراً دفعت بمجاميع كبيرة من العناصر الارهابية الى المناطق المجاورة، منتقداً ضعف التنسيق الأمني بين قيادات المحاور للمحافظات المتجاورة.

واعتبر المصدر الاضطرابات السياسية وتعثر العمليات التوافقية بين القوى الوطنية أحد اسباب عرقلة الاستقرار الامني، وقال أنها أوجدت ثغرات تستغلها الجماعات الارهابية في تمرير انشطتها وتخركاتها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)