آخر الأخبار
 - سخر القيادي في الحزب الاشتراكي والمحلل السياسي البارز الأستاذ محمد المقالح من تدخل المنشق علي محسن صالح في الاحتجاجات التي شهدتها وزارة الداخلية منتصف الأسبوع المنصرم، وإرساله العشرات من جنود الفرقة للاعتداء على المحتجين من ضباط وجنود النجدة.
وقال المقالح: "إنه وبعد فضيحة الداخلية يصبح القول بأن محسن وجماعته يمتلكون تشكيلات أمنية وعسكري

الجمعة, 03-أغسطس-2012 - 23:45:22
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
سخر القيادي في الحزب الاشتراكي والمحلل السياسي البارز الأستاذ محمد المقالح من تدخل المنشق علي محسن صالح في الاحتجاجات التي شهدتها وزارة الداخلية منتصف الأسبوع المنصرم، وإرساله العشرات من جنود الفرقة للاعتداء على المحتجين من ضباط وجنود النجدة.

وقال المقالح: "إنه وبعد فضيحة الداخلية يصبح القول بأن محسن وجماعته يمتلكون تشكيلات أمنية وعسكرية خارج مؤسسات الدولة أمراً واقعياً وصحيحاً" مضيفاً:ً "يرفضون أن يحكموا بمؤسسات الدولة القائمة يريدون جيشهم الخاص وأمنهم الخاص وكادرهم الوظيفي والقضائي وكل شيء"..

وأوضح القيادي الاشتراكي محمد المقالح في تعليق له على "الفيس بوك" أن جماعة الإخوان المسلمين يريدون أن يكون القرار في صنعاء بأيديهم وليس بيد رئيس الجمهورية وأنهم "يخططون ليل نهار ويطرحون البدائل هنا وهناك بعضها عسكري وبعضها أمني وبعضها سياسي".. مضيفاً: "لن يهدأ لـ(الجماعة) بال حتى يستولوا على الصمع وعيبان ونقم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)