آخر الأخبار
 - احتجاجات النجدة بصنعاء

الأربعاء, 01-أغسطس-2012 - 23:24:38
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
أكدت مصادر في شرطة النجدة لـ"مركز الاعلام التقدمي" اقدام أحد أفراد شرطة النجدة على الانتحار في إطار تداعيات مشكلة خصم المرتبات وايقاف بعضها التي أججت في وزارة الداخلية موجة احتجاجات متصاعدة منذ الأحد الماضي.
وقالت المصادر: إن الشرطي (محمد صالح الوصابي) أطلق أمس رصاصة على رأسه وسقط صريعا في الحال بعد إبلاغه بايقاف مرتبه من قبل مالية وزارة الداخلية.
وعلى صعيد متصل، قالت مصادر مطلعة أن الرئيس عبد ربه منصور هادي أصدر أمس الثلاثاء توجيهات خطية للجنة الأمنية العليا بإيقاف أي مسئول يثبت للجنة التحقيقية المنبثقة عن اللجنة العليا والتي تم تشكيلها أمس الثلاثاء تورطه بأحداث وزارة الداخلية.
وكانت المعلومات الاولية المستقاة من مصادر رسمية أكدت أن الفرقة الأولى مدرع دفعت باكثر من 150 من عناصرها لتولى الحراسة والخدمات في الداخلية دون أخذ موافقة مسبقة من وزير الدفاع أو اللجنة الامنية العليا، وأرجعت الى تدخلها أسباب تأجج الأزمة وقيام افراد النجدة باقتحام الوزارة واحتلالها واباحتها للنهب.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
علي الكاهلي (ضيف)
01-08-2012
الا لعنة الله على الظالمين المسئولين مش عارفين ايش يعني مرتب العسكري مش عارفين ان المرتب هو كل شي مابش معه معه مصدر دخل ثاني مثلهم بس بقولها لكل مسئول فاسد بيننا يوم نوقف بين يدي الله والله ما نسامح بفلس واحد ألهي وسيدي ومولاي: اسئلك بكل اسم هو لك ان ترينا فيهم عجائب قدرتك يارب من للمظلمومين غيرك.



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)