آخر الأخبار
 - وزارة الداخلية اليمنية

الثلاثاء, 31-يوليو-2012 - 15:59:25
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
نجحت قوات الأمن المركزي بعد ظهر اليوم الثلاثاء في استعادة مبنى وزارة الداخلية من ايدي المحتجين من افراد قوات النجدة الذين قاموا باحتلالها اليوم بعد اشتباكات مع قوات حماية المنشآت وأخرى تابعة للفرقة الاولى مدرع.

وقالت مصادر مطلعة لـ"مركز الاعلام التقدمي" أن اشتباكات عنيفة تجددت صباح اليوم بين مايزيد عن المائة من افراد النجدة وحراسات الوزارة، اسفرت عن معاودة النجدة اقتحام المبنى الذي كانت قد خرجت منه قبل نحو أربع وعشرين ساعة من تجدد الاشتباكات، وذلك بعد فرار الحراسات وقوات الفرقة الاولى مدرع، وسط انباء عن أسر عدد من افراد الفرقة التي كانت قد تدخلت الأحد لتعزيز حماية الوزارة.

وأشارت المصادر الى أسقوط نحو عشرة اشخاص بين قتيل ومصاب خلال الاشتباكات التي استمرت حتى وقت الظهر، وانهاها تدخل قوات الامن المركزي.

وكانت الاضطرابات اندلعت منذ صباح الاحد المااضي بعد احتجاجات لأفراد النجدة على خصومات مالية من مرتباتهم قالوا انها تمت بصورة غير قانونية.

وقد تطور الامر لاحقا الى اقتحام المبنى واحتلاله ثم مغادرته امس الاثنين بعد وساطات وتعهد قيادة الوزارة بتسوية اوضاعهم، غير أن اسبابا ما زالت غامضة اعادت تفجير الاوضاع اليوم.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
(ضيف)
31-07-2012
لابد للجندي بأخذ مستحقاته البسيطه بيده خذلت جنودك ياوزيرالداخليه...لكن هذا جزائك

صلاح الصلوي (ضيف)
31-07-2012
اللهم ان هذه فتنه فازلها



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)