آخر الأخبار
 - اندلعت اليوم اشتباكات مسلحة بين أفراد حراسة مقر وزارة الداخلية اليمنية ومجاميع من شرطة النجدة، وذلك على خلفية ما قبل أنها مطالب بتسويات وظيفية حقوقية. 
 غير أن مصادر محلية في محيط الوزارة، أبلغت"مركز الاعلام التقدمي" عصر اليوم  عن قيام مجاميع النجدو وعددهم بالمئات>>>>

الأحد, 29-يوليو-2012 - 16:44:34
مركزالاعلامالتقدمي- صنعاء -
اندلعت اليوم اشتباكات مسلحة بين أفراد حراسة مقر وزارة الداخلية اليمنية ومجاميع من شرطة النجدة، وذلك على خلفية ما قبل أنها مطالب بتسويات وظيفية حقوقية.

 غير أن مصادر محلية في محيط الوزارة، أبلغت"مركز الاعلام التقدمي" عصر اليوم  عن قيام مجاميع النجدو وعددهم بالمئات باقتحام مبنى وزارة الداخلية..مؤكدة أن تلك المجاميع انتشرت ايضا في محيط الوزارة وتقوم حاليا بقطع الطرق ومنع أي نشاط بشري في تلك الجهات.

وينذر الوضع  بالاتجاه نحو مزيد من التصعيد،حيث تفيد المعلومات الاولية أن جماعات الأخوان المسلمين في  ساحة التغيبير بدأت الترويج بأن مجاميع شرطة النجدة ما هم الا "قتلة مجندين من قبل قائد النجدة السابق فض1ل القوسي لقتل شباب الثورة"- على حد قولهم.

واعتبرت مصادر سياسية مثل تلك الترويجات انما بمثابة فتاوى لهدر دماء افراد قوات النجدة  على غرار الفتاوى التي يصدرها تنظيم القاعدة، وحذرت من امكانية أن تؤدي الى مجازر لاتقل خطورة عن مجزرة السبعين،داعية جميع الاطراف الوطنية الى سرعة احتواء الاحداث ووقف المزايدات الاعلامية!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)