آخر الأخبار
 - قال شهود عيان ان مسلحين انتشروا في محيط منزل اولاد الشيخ الذهب في حارة المحروقات خلف فندق البلازاء بالعاصمة صنعاء بعد سماع انفجار كبير في المنزل الكبير .
فيما ذكرت مصادر مقربة من اسرة الذهب أن مجهولين سلموا نجل الشيخ ماجد الذهب " علي " 15 عاما حقيبة فيها متفجرات واخبروه انها هديه لوالده...

السبت, 28-يوليو-2012 - 18:45:24
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
قال شهود عيان ان مسلحين انتشروا في محيط منزل اولاد الشيخ الذهب في حارة المحروقات خلف فندق البلازاء بالعاصمة صنعاء بعد سماع انفجار كبير في المنزل الكبير .
فيما ذكرت مصادر مقربة من اسرة الذهب أن مجهولين سلموا نجل الشيخ ماجد الذهب " علي " 15 عاما حقيبة فيها متفجرات واخبروه انها هديه لوالده , وان الطفل الضحية قام بحمل الشنطة الى الدور الاول وقام بفتح الشنطة في احدى غرف المنزل مما ادى الى انفجارها ومقتله مع أحد المرافقين و تضرر المنزل .
ويعد ماجد الذهب من المناهضين لتنظيم القاعدة ، حيث قتل شقيقه طارق الذهب القيادي في القاعدة في الاشتباكات في فبراير الماضي بعد سيطرته على رداع .
وتشير المعلومات الى ان الحادثة قد تكون على صلة بخلافات بين اقطاب العائلة التي تعد من كبار العائلات المسيطرة على قيفة برداع والبعض منهم على صلة بالقاعدة .
يذكر ان قائد الذهب يتزعم حاليا تنظيم القاعدة في رداع والبيضاء ولم يعرف بعد ان كانت العملية ثأر لمقتل شقيقه طارق من شقيقه "حزام" .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
التعليقات
اروى (ضيف)
29-07-2012
حسبي الله ونعم الوكيل وعظم الله اجرهم بيت الذهب ما ذنب الطفل الله ينتقم من المجرمين الذين لايفرقوا بين طفل وأمرأة وشايب الله ينتقمهم بحق هذا الشهر الكريم



جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)