آخر الأخبار
 - فاجأ العميد يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس أركان قوات الامن المركزي- الجميع بالظهور في شارع الزراعة المحرر حديثا من المليشيات المسلحة التي كانت تحتله، وخط التماس مع مناطق الاعتصامات المتبقية، حيث دعا منه إلى إنهاء الاعتصامات ومغادرة الحارات والشوارع المحتلة!
وكان يحيى صالح وصل الشارع الذي يقيم فيه أهالي الأحياء المتضررة والمحتلة جمعتهم بسيارته الشخصية...

الجمعة, 27-يوليو-2012 - 22:27:45
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء -
فاجأ العميد يحيى محمد عبد الله صالح- رئيس أركان قوات الامن المركزي- الجميع بالظهور في شارع الزراعة المحرر حديثا من المليشيات المسلحة التي كانت تحتله، وخط التماس مع مناطق الاعتصامات المتبقية، حيث دعا منه إلى إنهاء الاعتصامات ومغادرة الحارات والشوارع المحتلة!
وكان يحيى صالح وصل الشارع الذي يقيم فيه أهالي الأحياء المتضررة والمحتلة جمعتهم بسيارته الشخصية وثلاثة مرافقين، واستمع إلى خطبة الجمعة، وأدى الصلاة مع الأهالي، في تعبير عن تضامنه مع مطلبهم المشروع.
وبعد الصلاة اكد يحيى صالح للأهالي الذين التفوا حوله تضامنه مع مطلبهم المشروع في رفع الضرر عن بيوتهم وحاراتهم وممارسة حياتهم الطبيعية دون مضايقات، منوهاً إلى الجهود التي تبذلها اللجنة العسكرية بهذا الصدد، وما أنجزته في إطار تنفيذها لآلية المبادرة الخليجية والاتفاقات بين القوى الوطنية!
ويخضع شارع الزراعة لنفوذ قوات الفرقة الاولى المنشقة التي تقوم بنصب نقاط التفتيش على جميع المداخل المؤدية للساحة التي يقيم فيها الاهالي جمعتهم للمطالبة برحيل المعتصمين عن شوارعهم وحاراتهم..
هذا وقد تسببت الاعتصامات بتشريد أهالي أكثر من (86) حي شعبي في العاصمة صنعاء، وقطع أرزاق آلاف المواطنين جراء احتلال المعتصمين للشوارع التجارية!

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)