آخر الأخبار
 - انطلقت أمس الأربعاء على ملعب نادي العروبة بأمانة العاصمة بطولة شهداء السبعين لكرة القدم والتي ينظمها نادي العروبة بمشاركة 16 فريقاً كروياً في فئتي الناشئين والكبار.
وأوضح الكابتن مطهر شداد المشرف الرياضي بنادي العروبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح ....

الخميس, 26-يوليو-2012 - 04:52:13
مركز الاعلام التقدمي- صنعاء/ حسن البعداني -
انطلقت أمس الأربعاء على ملعب نادي العروبة بأمانة العاصمة بطولة شهداء السبعين لكرة القدم والتي ينظمها نادي العروبة بمشاركة 16 فريقاً كروياً في فئتي الناشئين والكبار.

وأوضح الكابتن مطهر شداد المشرف الرياضي بنادي العروبة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في تصريح لـ"الجمهور نت" ان هذه البطولة تمثل الدوري الرمضاني التنشيطي لنادي العروبة في نسخته الثالثة بمشاركة لاعبي كرة القدم في الأحياء الشعبية وبعض اللاعبين من فرق النادي.. مشيراً إلى ان الفرق الكروية في هذه البطولة والبالغة 16 فريقاً قد توزعت مناصفة على فئتي الناشئين والكبار، حيث تضم منافسات فئة الناشئين فرق: محمد عبدالله صالح، يحيى الجبري، عبدالعزيز عبدالغني، سالم قطن، ياسر عرفات، جار الله عمر، شهداء كلية الشرطة، محمد الخولاني.. فيما تشارك في منافسات فئة الكبار فرق: شهداء أبين، شهداء جمعة الكرامة، شهداء جامع الرئاسة، شهداء الوحدة، شهداء سبتمبر، شهداء اكتوبر، شهداء المقاومة، الفقيد عارف عبدربه.

وأضاف الكابتن مطهر شداد ان هذه البطولة تقام برعاية كريمة من نائب رئيس نادي العروبة الأستاذ يحيى محمد عبدالله صالح، الذي يولي أنشطة النادي اهتماماً ودعماً كبيرين.. مثمناً حرص إدارة نادي العروبة على تنظيم الأنشطة الشبابية والرياضية المختلفة على مدار العام وتفاعلها الدائم مع مثل هذه الأنشطة لا سيما الدوري الرمضاني السنوي للعام الثالث على التوالي والذي يمثل أحد النماذج التي تجسد من خلالها إدارة نادي العروبة دورها في خدمة المجتمع وشبابه بشكل عام والتي تتجاوز في حدودها أسوار النادي إلى أمانة العاصمة بشكل عام.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)