آخر الأخبار
 - هددت النقابات المهنية والعمالية في مدينة تعز، جنوب العاصمة اليمنية صنعاء بالكشف عما أسمتها "قوى خفية" في مؤتمر صحفي ستحدد فيه "من يقف وراء المظاهر المسلحة ويدعمها ويشجعها ويسخرها لأغراض سيئة" في المحافظة .
وقالت النقابات في بيان، لها: " نعرف جيداً أن هناك قوى خفية تقف وراء ذلك ولكننا نعطيها الفرصة لتعود لرشدها، وإلا سوف تضطر....

الخميس, 26-يوليو-2012 - 23:14:27
مركز الاعلام التقدمي- تعز -
هددت النقابات المهنية والعمالية في مدينة تعز، جنوب العاصمة اليمنية صنعاء بالكشف عما أسمتها "قوى خفية" في مؤتمر صحفي ستحدد فيه "من يقف وراء المظاهر المسلحة ويدعمها ويشجعها ويسخرها لأغراض سيئة" في المحافظة .
وقالت النقابات في بيان، لها: " نعرف جيداً أن هناك قوى خفية تقف وراء ذلك ولكننا نعطيها الفرصة لتعود لرشدها، وإلا سوف تضطر النقابات لطرح كل شيء لأهلنا في هذه المحافظة وهذا ما تحتمه علينا مسؤوليتنا وواجبنا الوطني وسيكون عبر مؤتمر صحفي سنحدد فيه من يقف وراء هذه المظاهر المسلحة ويدعمها ويشجعها ويسخرها لأغراض سيئة" .
وأشار البيان إلى أن 12 نقابة منضوية في فرع اتحاد عمال اليمن في محافظة تعز عقدت اجتماعا لها "لمناقشة الوضع الراهن في المحافظة وما تشكله المظاهر المسلحة من اختلالات أمنية وعودة وانتشار المظاهر المسلحة من جديد في شوارع المدينة"


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)