آخر الأخبار
 - قًتل ثلاثة اشخاص في انفجار انفجرت عبوة ناسفة في منزل احد عناصر تنظيم القاعدة في منطقة الشرج - بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.
وقال مصدر امني ان عبوة ناسفة انفجرت في منزل احد عناصر تنظيم القاعدة يدعى " ناصر باعيسى" اثناء تجهيزها من قبل نجله الشاب...

الخميس, 26-يوليو-2012 - 02:13:23
مركز الاعلام التقدمي- المكلا -
قًتل ثلاثة اشخاص في انفجار انفجرت عبوة ناسفة في منزل احد عناصر تنظيم القاعدة في منطقة الشرج - بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت.
وقال مصدر امني ان عبوة ناسفة انفجرت في منزل احد عناصر تنظيم القاعدة يدعى " ناصر باعيسى" اثناء تجهيزها من قبل نجله الشاب " احمد " ونتج عن ذلك مقتله مع نجله والشاب الاخر ويدعى " محمد با حشوان " بالاضافة الى إصابة امرأة و، فيما لحقت بالمنزل اضرار مادية من جراء الانفجار.
في غضون ذلك كشف مسؤول يمني عن وجود "عشرات من خلايا القاعدة" في مدينة جعار بمحافظة ابين (480 كم جنوب صنعاء) التي حررها الجيش بمساندة اللجان الشعبية في يونيو الماضي.
وقال المسؤول لوكالة أنباء (شينخوا) اليوم إن "جعار التي حررت من قبل الجيش اليمني واللجان الشعبية الشهر الماضي من ايدي عناصر تنظيم القاعدة، لا تزال فيها عشرات الخلايا التابعة للتنظيم".
وتابع ان هذه الخلايا "تتحرك في كافة الاماكن بجعار".
ولفت الى ان "المدينة تشهد مواجهات شبه ليلية، حيث تهاجم عناصر مسلحة يعتقد انتماؤها للقاعدة نقاط تابعة للجان الشعبية في وسط المدينة وعلى اطرافها".
واضاف المسؤول وهو من قاطني مدينة جعار، ان "خلايا القاعدة تقوم بتوزيع ورسم شعارات لما يسمونها الدولة الاسلامية تحرض على الجهاد ضد الحكومة اليمنية في اماكن متفرقة من المدينة"، لافتا الى وجود تهديدات للقاعدة بالعودة والسيطرة على جعار.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS


جميع حقوق النشر محفوظة 2024 لـ(مركز الإعلام التقدمي)